عدد الزوار الكلى : 1799095
5
يناير
2018
الفريق العماني يتوج بطلا لخليجي 23 على حساب الامارات
نشر منذ Jan 05 18 pm31 07:14 PM - عدد المشاهدات : 148

بغداد/ فنارنيوز

توج منتخب عمان  الجمعة ببطولة كأس الخليج العربي 23  لكرة القدم على المنتخب الإماراتي" ، بفارق ركلات الترجيح من نقطة الجزاء بخمسة أهداف مقابل أربعة . في المباراة التي جرت بينهما  في ملعب جابر الدولي في الكويت وأدارها الحكم الكويتي علي شعبان.

  لعب الفريقان مباراة  قوية وندية وتبادلا الهجمات في اغلب أوقات المباراة التي برز فيها حارسا المرميين " وكانت الإمارات الأقرب الى الفوز إلا أن الحارس العماني فايز الرشيدي تصدى لكرة عموري من نقطة الجزاء بالدقيقة 89 من المباراة.

وانتهت المباراة في وقتها الأصلي  و الشوطين الإضافيين بالتعادل السلبي ولجئ الفريقان الى ركلات الترجيحية ليحسمها الفريق العماني بتسجيل خمسة ركلات مقابل اربعة للإماراتيين بعد ان أضاع عموري وللمرة الثانية ركلة الجزاء ليتوج الفريق العماني ببطولة الخليج العربي للمرة الثانية بعد الفوز بلقب بطولة عام 2009 في سلطنة عمان.

وحصل الفريق العراقي على أفضل فريق في البطولة للمستوى الجيد الذي قدمه في مبارياته التي تعادل فيها مع البحرين بهدف وفاز على قطر بهدفين لهدف وعلى المنتخب اليمني بثلاثية نظيفة وخسر في مباراة النصف الثاني بركلات الترجيح امام الإمارات./انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top