عدد الزوار الكلى : 1248509
5
يناير
2018
العبادي" العراق بإمكانه أن يصبح من الدول الناهضة والمتقدمة
نشر منذ 7 شهر - عدد المشاهدات : 96

بغداد/ فنارنيوز

أكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، الجمعة، أن العراق بإمكانه أن يصبح من الدول الـ(20 ) الناهضة والمتقدمة، لافتا إلى ان العراقيين متساوون أمام الدستور والقانون.
ونقل المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان " ان "رئيس مجلس الوزراء القائد العام حيدر العبادي حضر الحفل المركزي الذي تقيمه الأمانة العامة للعتبة الكاظمية المقدسة بمناسبة الانتصار العراقي".

وقال العبادي " "يجب ان لا نسمح للأصوات النشاز أن تعيدنا الى الوراء"، لافتا الى انه "بإمكان العراق أن يصبح من الدول العشرين الناهضة والمتقدمة".
وأضاف العبادي، "لا نفرق بين العراقيين وجميعهم متساوون أمام الدستور والقانون".

وأضاف ان الشهداء والجرحى هم فخرنا وعزنا ورعاية عوائلهم المضحية واجب علينا، داعيا للحفاظ على النصر الذي تحقق بتوحد الجيش والحشد الشعبي والبيشمركة ومختلف صنوف القوات المسلحة.

مشيرا الى اننا انتصرنا سياسيا بتمسكنا بالدستور ووحدة العراق وعدم التمييز بين ابناء شعبنا، محذرا من الاستماع للأصوات النشاز التي كانت تشكك بتحقيق النصر وعدم السماح لهم بإعادتنا الى الوراء.
وأكد القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي، الثلاثاء (3 كانون الثاني 2018) استمرار الجهد الأمني بعد تحرير كامل الأراضي، فيما أعلن إطلاق الوثيقة الوطنية لإعادة إعمار العراق بقمية نحو 100 مليار دولار./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top