عدد الزوار الكلى : 1337098
4
يناير
2018
قصر الثقافة والفنون بالبصرة يناقش مع مخرج إيراني إنتاج فلم مشترك
نشر منذ 8 شهر - عدد المشاهدات : 283

البصرة / فنار نيوز

ناقش مدير قصر الثقافة والفنون في البصرة عبد الحق المظفر مع المخرج الإيراني سيد زاده، تعزيز التعاون الثقافي بين فناني البصرة الإيرانيين .ومساع لانتاج فلم مشترك يوثق مرحلة مهمة من تاريخ العراق والمنطقة.

وذكر مدير القصر " عبد الحق المظفر  " لوكالة فنار نيوز" تناولنا خلال الاجتماع  الذي عقد في القنصلية الإيرانية بالبصرة بحضور المستشار الثقافي لقنصلية الشيخ كامل الهلالي ، ومدير عام الدائرة الثقافية في الاهواز "همايون قنواتي" آلية لدعم إنتاج فلم " لا تطلق النار على الأطفال " يشترك  فيه فنانون عراقيون وعرب إضافة الى إيرانيين  يوثق مرحلة مهمة من تاريخ العراق والمنطقة.

وأشار الى ان الفلم "هو من  تأليف  انسيه شاه حسيني  وإخراج  سيد زاده "  تدور أحداثه بين مدينتي البصرة والموصل بعد سيطرة المجاميع الإرهابية (داعش ) على مدينة الحدباء .

واضاف المظفر"  أن قصر الثقافة والفنون في البصرة يشهد حضور فنانين ومبدعين في مختلف المجالات ، من مختلف دول العالم بضمنهم فنانين وأدباء إيرانيين وأدباء عراقيين وعرب وأجانب  .

وتابع المظفر "  أن الوفد الإيراني الذي وصل محافظة البصرة كان قد زار جمعية الفنانين التشكيليين والتقى بعدد من الأدباء والفنانين التشكيليين في المحافظة ./انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top