عدد الزوار الكلى : 1818409
23
ديسمبر
2017
العراق يعادل البحرين بأداء غير مقنع في خليجي 23
نشر منذ Dec 23 17 pm31 07:35 PM - عدد المشاهدات : 213

بغداد/ فنارنيوز

تعادل منتخبا العراق والبحرين بهدف واحد لكل منها في مباراة المجموعة الثانية التي جرت بينهما ضمن بطولة الخليج العربي 23 المقامة في الكويت والتي أدارها الحكم الإماراتي عمار الجنيبي .

ولم يظهر اسود الرافدين بمستوى أفضل خلال الشوط الأول الذي لم يكن فيه اداء اللاعبين مقنعا خاصة خط الدفاع الذي كان في أسوء حالاته ولم يكن الهجوم هو الأفضل بسبب الخطة التي لعب بها المدرب باسم قاسم وانتهى الشوط بتعادل الفريقين سلبيا" .

وفي الشوط الثاني دخل علي حصني  ومهند عبد الرحيم وهمام طارق غير من مجرى المباراة في بعض الشيئ في الوقت الذي يعاني فية خط الدفاع من ضعف في عدم التغطية المطلوبة بحيث اخطر البحرينيون مرمى الفريق العراقي عدة مرات نتيجة الأخطاء الفردية التي ارتكبها اللاعبون باستثناء حسين علي الذي كان أفضل في الميدان، ومن هجمة مرتدة تمكن الفريق البحريني من تسجيل هدفه الاول نتيجة خطأ دفاعي بالدقيقة 79 بواسطة جمال راشد وبعد الهدف نشط الفريق العراقي ومن ضربة حرة ارسلها حسين علي  الى رأس مهند عبد الرحيم الذي أودعها المرمى على يسار الحارس شبر علوي معلنا تسجيل هدف التعادل لاسود الرافدين لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي .

وحصل الفريق العراقي على نقطة واحدة بينما تصدر المنتخب القطري المجموعة برصيد 3 نقاط بفوزه على اليمن بأربعة أهداف دون رد./انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top