عدد الزوار الكلى : 783180
13
ديسمبر
2017
صيادلة البصرة يبحثون في ندوة علمية آخر مستخدمات العلاج السرطاني
نشر منذ 1 شهر - عدد المشاهدات : 88

البصرة / فنارنيوز

 ناقش صيادلة وأطباء مختصون آخر مستخدمات العلاج السرطاني ومتابعة التداخلات الدوائية في ندوة علمية نظمتها مستشفى البصرة التخصصي للأطفال بالتعاون مع شركة بايونير للصناعات الدوائية، بمناسبة يوم الصيدلي السريري "أقيمت في قاعة تاج الملكة بحضور معاون مدير عام صحة البصرة الدكتور الصيدلاني نمير الناهي " ومدير قسم التفتيش الدكتور إبراهيم العبادي .

وألقيت في الندوة عددا من المحاضرات العلمية الحديثة بالإضافة إلى آخر مستخدمات العلاج السرطاني من خلال عرض توضيحي لمجموعة من الصيادلة بمستشفى الطفل.  وذكر مسؤول شعبة الصيدلة في المستشفى الصيدلاني عرفان العامود " نعمل على تطوير جميع البحوث والدراسات العلمية من خلال عقد الندوات العلمية التي من شأنها ان تواكب التطورات العلمية والبحثية التي يشهدها العالم.

وأكد مدير شعبة الصيدلة الدكتور عبدالله كامل " أن الهدف من الندوات هو لتطوير الواقع الصيدلاني وتقديم علاج ذو كلفة واطئة لجميع المرضى " فيما أوضح مدير شعبة الصيدلة السريرية في قسم الصيدلة الصيدلاني مهند صلاح"  أن دور الصيدلي ألسريري ومتابعته من خلال الواجبات والنشاطات السريرية في الردهات ومتابعة التداخلات الدوائية مع الأطباء الاختصاص في اختيار الدواء والحد من الهدر من شراء المريض من الصيدليات الخارجية    . وأشار ممثل شركة بايونير الدوائية الدكتور أحمد حسين  " أن غايتنا رعاية المؤتمرات بما يضمن تحسين صحة المجتمع وتوفير جودة أعلى الأدوية للمرضى .

من جانبه دعا مدير مستشفى الطفل الدكتور علي العيداني " الى تضافر الجهود وتكثيفها بين الصيادلة السريرية والأطباء الاختصاص لتحقيق مستوى عال والتوصل إلى آخر المستجدات العلمية الحديثة.

وفي ختام الندوة وزعت الهدايا والدروع التذكارية للأطباء والصيادلة المتميزين والمشاركين في الندوة العلمية./انتهى


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top