عدد الزوار الكلى : 1613349
13
ديسمبر
2017
ورشة تدريبية في ميسان عن (الإعلام ودوره الايجابي في تنمية وعي المجتمع قبيل الانتخابات)
نشر منذ 10 شهر - عدد المشاهدات : 155

ميسان / فنار نيوز/ ماجد البلداوي

أقام   المعهد الإسلامي للتطوير والدراسات في ميسان  على قاعة المعهد الإسلامي في العمارة ورشة تدريبية عن الإعلام ودوره الايجابي في تنمية وعي المجتمع قبيل الانتخابات.

وقال المدرب عبد الزهرة البهادلي في المعهد "لفنار نيوز" حرصا منا للمساهمة بإعداد وتأهيل الكوادر الشبابية وفق أفضل المستويات وإمدادهم بأحدث المعارف والخبرات ، يستمر المعهد الإسلامي والتطوير في ميسان إقامته باقة من الدورات التدريبية وورش العمل بمختلف التخصصات والعناوين بمشاركة مدربين اختصاص من ذوي الخبرة والكفاءة .

 وأضاف:" ان العالم اصبح قرية صغيرة بفضل النقل المباشر والإحداث الجارية حول العالم ، وللإعلام جانب ودور سلبي و يسمى الصحافة الصفراء الذي تعمل على إثارة النعرات الطائفية بين الشعوب وأبناء البلد والتي تُسوّق الوجه المشرق لصالح طرف دون الأخر ولصالح جهة سياسية دون أخرى وتعمل لتحقيق أهدافها مما يؤثر بالسلب على الوضع العام خارج وداخل البلد .

 من جانبه أكد مدير المعهد الدكتور موفق مجيد " أن برنامج الدورات يتضمن مواضيع وعناوين مهمة في تنمية الذات منها: (استراتيجيات النجاح) و(وأهمية الإعلام في تنمية المجتمع ) و(الحرب الناعمة) و(ومعايير السياسات الناجحة) .

 وأضاف:" تهدف الدورات إلى بناء جيل متكامل من الشباب المثقف القادر على حل المشكلات وتجاوز التحديات المختلفة وتحويلها إلى فرص للارتقاء بالإنسان والمجتمع ./انتهى

 

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top