عدد الزوار الكلى : 697041
7
ديسمبر
2017
اختتام فعاليات معرض البصرة للنفط والغاز في البصرة
نشر منذ 6 يوم - عدد المشاهدات : 23

البصرة / فنارنيوز

 اختتمت اليوم الخميس فعاليات معرض البصرة للنفط والغاز بنسخته السابعة التي أقيمت على ارض معرض البصرة الدولي استمر ثلاثة ايام بمشاركة 110 منها شركة أجنبية وعربية  وعراقية ورجال اعمال ومستثمرين .

وفي الجلسة الختامية  أقيمت ورشة عمل  بين الشركات المشاركة في المعرض وعدد من شركات النفطية التابعة لوزارة النفط استعرض من خلالها عدد من فرص الاستثمارية المتوفرة داخل محافظة البصرة، كما تم شرح الجوانب القانونية الخاصة بالتعاقدات من قبل شركة نفط البصرة.

وفي كلمة له قال رئيس لجنة النفط والغاز في مجلس محافظة البصرة، علي شداد الفارس " ان مايميز المعرض لهذا العام هو توقيع 18 مذكرة تفاهم بين الشركات السعودية وشركات القطاع الحكومي التابعة لتشكيلات وزارة النفط،" وأضاف كما توقيع مذكرات تفاهم واتفاقيات أخرى بين شركات البتروكيمياوت السعودية مع نظيرتها العراقية، مشيرا الى توقيع 4 اتفاقيات بين الشركات المشاركة في المعرض مع القطاع الخاص المحلي في محافظة البصرة.

وتابع الفارس: أن أغلب هذه الشركات قد قامت وأعلنت عن فتح مكاتب لها في البصرة وهذا بالتأكيد سوف يولد فرص عمل جديدة لأبناء البصرة وباقي المحافظات الجنوبية "

وافتتحت فعاليات ومعرض النفط والغاز الدولي في البصرة يوم الاثنين الماضي ارض معرض البصرة الدولي بحضور وزير الطاقة السعودي خالد الفالح بمشاركة العشرات من الشركات العراقية والعربية والأجنبية./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top