عدد الزوار الكلى : 697034
6
ديسمبر
2017
ندوة حوارية بالبصرة حول عمل لجنة النزاهة ودورها الرقابي والتعاون المشترك مع مؤسسات الدولة
نشر منذ 7 يوم - عدد المشاهدات : 25

البصرة / فنارنيوز

 ناقشت لجنة النزاهة في مجلس محافظة البصرة مع مؤسسة عين العراق لحقوق الإنسان  " نشر الوعي الثقافي والتعاون المشترك من اجل الارتقاء بواقع مؤسسات الدولة في ندور حوارية بحضور عدد من منضمات المجتمع المدني في قاعة مجلس المحافظة.
وقال رئيس لجنة النزاهة في مجلس محافظة البصرة محمد المنصوري خلال الندوة ان عمل لجنة النزاهة هو رقابي بحت ويعد من أصعب الأعمال التي تراقب عمل مؤسسات الدولة " مشيرا الى ان لجنته حققت عددا من القضايا الحساسة والمهمة وحالتها الى القضاء .

وأضاف" " قامت لجنة النزاهة بالتعاون مع نائب محافظ البصرة د ضرغام الاجودي لتبسيط الإجراءات لدائرة التقاعد الوطنية حيث تم حل عدد من القضايا العالقة في الدائرة والتخفيف عن كاهل المواطن .

وأوضح المنصوري"ان عمل لجنة النزاهة وكيفية التعامل مع المعلومات الواردة أليها والأشخاص من قبل أشخاص والتحقق بها قبل تحويلها إلى القضاء العراقي من خلال قاضي النزاهة او المحاكم المختصة بالقضية".

من جانبه قال الأمين العام لمؤسسة عين العراق لحقوق الإنسان " محمد حميد سويد "عندما يكون لنا لقاء مع المسؤولين في المحافظة يكون الحوار مثمرا , وأضاف اطلعنا على عمل لجنة النزاهة ومتابعتها للدوائر الحكومية من خلال شرح قدمه رئيس اللجنة , لافتا الى انه نرغب ان تكون محافظة البصرة بالمستوى المطلوب ويتمنى كل مواطن ان يعيش به"./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top