عدد الزوار الكلى : 696963
2
ديسمبر
2017
أدباء البصرة يحتفون بـ (جلالة الوقت ) للشاعر خضر حسن خلف
نشر منذ 2 اسابيع - عدد المشاهدات : 23

البصرة / فنارنيوز /باسم القطراني 
احتفى إتحاد أدباء البصرة بالديوان الشعري الجديد (جلالة الوقت ) للشاعر المبدع خضر حسن خلف في قاعة محمود عبدالوهاب السبت  قدمه في جلسة الى الجمهور الشاعر علي نوير .
في بداية الجلسة قدم نوير للمحتفى به كونه أحد الشعراء الذين رسموا لتجربتهم مسارا خاصا ينتمي الى تلك المجموعة الرائعة من الشعراء الذين عاصروه وقد أختط لنفسه أسلوبا رائعا من خلال خبرته وانحيازه الدائم للشعر والحياة.

بعدها تحدث الشاعر خضر حسن خلف عن إتجاهات ديوانه الجديد ومواصفات قصائده والتي تنطلق من مبدأ (الشاعر ناقدا ) والتي تتمحور حول النزعة السردية والكشف عن مهيمنات عدة تمثل معادلا موضوعيا لخيبات وتجارب الحياة اليومية .
ثم قرأ مجموعة من قصائد ديوانه الجديد والتي مثلت مختلف التوجهات ، والتي نالت على إعجاب الحضور الذي تفاعل مع تجربته العميقة والمتأنية في إخراج ديوان مفعم بالشعر مبتعدا عن اللغو والفوضى .  

وشهدت الجلسة أيضا أوراقا إحتفائية لكل من (الشاعر كاظم الحجاج ،والشاعر ثامر سعيد ، والشاعر هاشم تايه ، والناقد جميل الشبيبي، والشاعر علي الأمارة، والقاص والروائي باسم القطراني ، والشاعر عبود هاشم ) جسدت مفاهيم جميلة حول جوانب مهمة من إبداع واحد من شعراء المدينة الذين تستحق تجاربهم الإشادة والاحتفاء./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top