عدد الزوار الكلى : 697024
1
ديسمبر
2017
قائدا عمليات وشرطة البصرة يبحثان الوضع الأمني في المحافظة
نشر منذ 2 اسابيع - عدد المشاهدات : 27

البصرة / فنارنيوز

بحث قائدا شرطة  البصرة وقيادة العمليات اليوم الجمعة الوضع الأمني في المحافظة بحضور عدد من مديري الوكالات الأمنية والاستخبارية بالبصرة.

وقال قائد عمليات البصرة جميل الشمري " تم مناقشة الخطط الأمنية في المحافظة بشكل عام وتوفير الحماية للمتظاهرين من حلال التظاهرات التي جرت أمام مبنى المحافظة للمطالبة بحقوقهم" ولتفويت الفرصة على كل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار المدينة.

وشدد الشمري " أن الاجتماع أكد على الضرب بيد من حديد لتحطيم أوكار المجرمين والإرهابيين لحفظ امن وسلامة العراق."  مؤكدا  على التعاون المستمر بين تشكيلات القوات الأمنية لدحر الإرهاب والخارجين عن القانون .

من جانبه اكد قائد شرطة محافظة البصرة اللواء عبد الكريم مصطفى مزعل على اتخاذ قيادة شرطة  التدابير والاحتياطات الأمنية الكفيلة بحفظ الأمن في المحافظة والقضاء على الجريمة من خلال مسكها الأرض بقوة .

وأضاف "  انه ضمن خطط المديرية استنفار كافة الجهود وإخراج الدوريات الآلية والراجلة و أجراء المسح الميداني المستمر والدوري ليلا ونهارا ، مشيرا الى اتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر من خلال التنسيق العالي بين كافة صنوف قوى الأمن الداخلي وفي كل أنحاء المحافظة مع تكثيف التواجد الأمني الفعال في المحاور والميادين ./انتهى


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top