عدد الزوار الكلى : 1695453
26
نوفمبر
2017
زاهر العبادي "حركة عطاء تتخذ من الثوابت الوطنية والقيم الإسلامية والموروث الحضاري للمجتمع العراقي أساسا لمبادئها
نشر منذ Nov 26 17 am30 09:34 AM - عدد المشاهدات : 283

بغداد/فنار نيوز

أعلن في  العاصمة بغداد السبت عن تأسيسي / حركة عطاء /  التي تضم نخب من مكونات المجتمع العراقي في المحافظات العراقية، حيث تم الإعلان بحضور الأمين العام للحركة فالح الفياض وشخصيات سياسية ونخب أكاديمية ووجهاء وناشطين وسط حضور جماهيري كبير مرحب بهذا التجمع السياسي الجديد.

وقال زاهر ألعبادي " احد مؤسسي هذه الحركة  في بيان " أن تأسيس هذه الحركة يراد منه ان يسهم في تصحيح المسار في العملية السياسية وبناء مؤسسات الدولة وفق الدستور العراقي والاعتماد على الطاقات الشبابية الواعدة في بناء البلد والدفاع عن مستحقاته، واتخذنا من الثوابت الوطنية والقيم الإسلامية والموروث الحضاري للمجتمع العراقي أساساً لمبادئ الحركة. لأننا نعتقد بان العراق زاخر بالموارد البشرية والفكرية والعلمية التي من شأنها بناء الإنسان والأوطان .

وذكر العبادي " إن حركة عطاء هي مشروع مكمل للتضحيات الجسيمية التي حققها أبطالنا الشهداء من الحشد الشعبي والمقاومة الإسلامية. وسينفتح على كل القطاعات ليكون عامل مهم في بناء الوطن.

وذكرت مصادر صحفية ان ثلاثة نواب من تيار الاصلاح  برئاسة ابراهيم الجعفري انشقوا وانضموا الى حركة عطاء التي اعلن عن تأسيسها مستشار الامن الوطني فالح الفياض امس السبت ، مبينا ان النواب  هم رئيس الكتلة النيابية هلال السهلاني والنائب زاهر العبادي والنائب حيدر الفوادي./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top