عدد الزوار الكلى : 627188
14
نوفمبر
2017
مدير تربية البصرة يبحث مع حكومة الزبير الارتقاء بالواقع التربوي في مدارس القضاء
نشر منذ 3 يوم - عدد المشاهدات : 110

البصرة / فنارنيوز/ حسن الزركاني

بحث المدير العام لتربية محافظة البصرة الدكتور عبد الحسين سلمان العيداني الثلاثاء"  مع قائممقام قضاء الزبير عباس ماهر السعيدي المشاكل التي تعاني منها مدارس القضاء وإيجاد الحلول المناسبة للارتقاء بالواقع التربوي بحضور نقيب المعلمين في البصرة علاء الزركاني ورئيس المجلس المحلي للقضاء احمد الصالحي .

وذكر مدير تربية البصرة الدكتور عبد الحسين سلمان العيداني " لوكالة فنار نيوز " بحثنا مع الحكومة المحلية في قضاء الزبير الواقع التربوي والنهوض بالمسيرة التعليمية في المدارس من خلال تفقدنا لواقعها وهذا يتطلب تظافر الجهود في ظل عدم وجود تخصيصات مالية لإكمال المشاريع التربوية ، لافتا الى ان مديرية التربية تسعى بكل إمكانياتها الى الارتفاع بواقع مدارسنا ، مشيرا إلى إطلاق حملة واسعة لتنظيف المدارس بمساندة بعض المؤسسات الحكومية .

فيما قال نقيب المعلمين في البصرة  علاء الزركاني " إن النقابة تواصل دعمها بكل الوسائل المتاحة بالتنسيق والتعاون مع مديرية التربية والدوائر الحكومية الأخرى من اجل الوقوف على المشاكل التي تعترض سير التعليم في مدارس المحافظة وإيجاد الحلول المناسبة لها، مشيرا إلى ان النقابة مستمرة في مطالباتها بتفعيل قانون حماية المعلم وإعادة الهيبة إلى المؤسسات التربوية.

 بعدها تفقد مدير التربية مدرسة أبا الأحرار بحضور  النائبة عواطف نعمه  وبعد الاطلاع على واقع المدرسة تم شطرها لكثرة أعدادها ، فيما تم زيارة مدرسة المشارق الابتدائية لمتابعة وضع بناية المدرسة.

 وحضر اللقاء مدير ناحية سفوان طالب الحصونة ومدير قسم تربية الزبير حسن حاجم الماجدي  ورئيس نقابة المعلمين للقضاء وعدد من المسؤولين في القضاء ./انتهى


 

 

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top