عدد الزوار الكلى : 627183
14
نوفمبر
2017
قائد عمليات البصرة يدعو المواطنين لدعم ومساندة الأجهزة الأمنية بالإخبار عن أماكن المجرمين
نشر منذ 3 يوم - عدد المشاهدات : 23

 

البصرة / فنارنيوز

 أكد قائد عمليات البصرة الفريق الركن جميل الشمري " ضرورة دعم ومساندة المواطنين للأجهزة الأمنية بالاخبار عن أماكن وتواجد المجرمين،،  لافتا بان القيادة لا توجد لديها خطوط حمراء اتجاه أي احد خصوصا المتسببين في تعطيل عمل المؤسسات الحكومية نتيجة النزاعات العشائرية والخلافات الشخصية .

ودعا قائد العمليات البصرة خلال مؤتمر عشائري "   الى طبع بوسترات وبأحجام كبيرة بصور وأسماء المجرمين والخارجين عن القانون والمتسببين في اندلاع النزاعات العشائرية لوضعها بالأماكن العامة وقرب السيطرات وذلك لتعرف المواطنين عليهم والتبليغ عنهم وفضح جرائمهم التي يقومون بها ضد المواطنين ومتابعتهم من قبل القوات الأمنية. مشيرا الى  ان قيادة العمليات تمكنت  من اعتقال البعض منهم ومطاردة المجرمين خارج قاطع المسؤولية وداخل حدود المحافظات المجاورة.

كما دعا الشمري "  المسؤولين في القطاع الحكومي اطلاع قيادة العمليات في حالة حصول مثل هكذا أعمال وأبواب القيادة مفتوحة ولا نتأخر عن أداء واجباتنا في مطاردة هؤلاء المجرمين في نظر القانون ."مبينا ان القيادة تمكنت من خلال الفترة الماضية الحد من النزاعات العشائرية وبنسب عالية ووصول القوات الأمنية إلى مكان الحادث بالسرعة الممكنة وإلقاء القبض على الفاعلين.

وكشف الشمري عن قرب تنفيذ حملة وصفها بالواسعة لتمشيط مناطق شمال البصرة سيما القرى منها لنزع السلاح المتوسط واعتقال من يمتلكها خاصة ان استخدامها يثير الرعب لدى المواطنين. ودعا قائد العمليات " الى التفريق بين النزاع العشائري التي لها اجراءاتها الخاصة من قبل القيادة، وبين المواجهات التي تثيرها بعض العصابات سيما التي تنشط في تجارة المخدرات ويتم اعتقال مثيريها./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top