عدد الزوار الكلى : 627187
14
نوفمبر
2017
مدير ناحية سفوان" يؤكد على متابعة عمل المقاهي الشعبية وعدم السماح ببقائها لأوقات متأخرة من الليل
نشر منذ 3 يوم - عدد المشاهدات : 14

البصرة / فنارنيوز

  أكد مدير ناحية سفوان الحدودية غربي البصرة طالب خليل الحصونة" ان الوضع الأمني  في الناحية مستقر و يشهد تحسنا و بالأخص حالات الرمي العشوائي. داعيا في الوقت الى القيام بدرويات ليلية ومتابعة عمل المقاهي الشعبية وعدم السماح ببقائها لأوقات متأخرة من الليل  " جاء ذلك حلال اجتماع مع الأجهزة الأمنية في الناحية.

 وقال الحصونه "لوكالة فنارنيوز "  شددنا خلال اللقاء على الإجراءات الأمنية وفتح نقاط تفتيش إضافية في مدخلي الناحية الشرقي و الشمالي ، أحداهما قرب طريق ام قصر - حي التأميم ( الخردة ) و الثانية على الطريق العسكري باتجاه الطريق الدولي .
واكد الحصونة " على الإجراءات الأمنية في سيطرة الدخول الرئيسية " خاصة في الأوقات المتأخرة من الليل ومتابعة مستسمكات المركبات و أصحاب الدراجات النارية وتحويل اي عجلة بدون مستمسكات الى مركز شرطة سفوان . لافتا الى متابعة تنظيم الأسواق الشعبية و التجاوزات على الشوارع و الارصفة.

داعيا المواطنين الى التعاون مع القوات الأمنية و أبداء المساعدة لغرض إنجاح عملهم لتفويت الفرصة على العابثين بامن واستقرار الناحية التي تعد من النواحي الحدودية المهمة بين العراق ودولة الكويت./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top