عدد الزوار الكلى : 633474
12
نوفمبر
2017
البصرة تكرم المخرج صلاح كرم بـ (جائزة صادق العلي الثقافية للإبداع)
نشر منذ 1 اسابيع - عدد المشاهدات : 141

البصرة/ فنارنيوز/ علاء الموسوي

تكرم منظمة البصرة للثقافة في بداية شهر كانون الأول القادم المخرج الكبير صلاح كرم بـ (جائزة صادق العلي الثقافية للإبداع) لدوره الفاعل والمميز على مستوى السينما والتلفزيون "  بحضور عدد كبير من نجوم السينما والتلفزيون العراقي.

 وذكر رئيس المنظمة صادق العلي " لوكالة فنارنيوز" الاحد "  أن الاحتفالية التي تحمل عنوان (جائزة صادق العلي الثقافية للإبداع) هي جزء من مشاريع المنظمة لدعم وتكريم المبدعين وحافزا معنويا لخلق الطاقات الأدبية والثقافية بشكل عام ، " مبينا "أن دعم وتكريم المبدعين وصناع  التميز هو جزء من مشاريع المنظمة وخطواتها المستمرة.  مشيرا الى ان المنظمة إقامة احتفالية هي الثانية بعد أن تم تكريم القاص الكبير محمد خضير بقلادة الإبداع الذهبية في المهرجان الاول.

واضاف " وتستعد المنظمة  لتكريم المخرج الكبير صلاح كرم لدوره الفاعل والمميز على مستوى السينما والتلفزيون " منوها ان  الاحتفالية ستشهد حضور عدد كبير من نجوم السينما والتلفزيون منهم المخرج الكبير فيصل الياسري.وهند كامل. وإيناس طالب. ومقداد عبد الرضا. وسهى سالم. وشذى سالم." وجواد الشكرجي. وآسيا كمال والدكتور ميمون الخالدي. والدكتور .حسين علي هارف وعدد آخر من الفنانين والمخرجين والممثلين.

مشيرا الى انه ستكون هناك شهادات تقديرية أخرى في الاحتفالية سيتم توزيعها على المشاركين ./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top