عدد الزوار الكلى : 633772
11
نوفمبر
2017
قائممقام الزبير " القوات الأمنية برهنت على مهنيتها وقدرتها في كل المناسبات على حسن التنظيم ونجاح الزيارة والخطة الأمنية
نشر منذ 1 اسابيع - عدد المشاهدات : 86

البصرة/فنارنيوز

أكد قائممقام قضاء الزبيرغربي البصرة عباس ماهر السعيدي" ان التنظيم والتنسيق مع كافة الجهات الأمنية ضمن الأوامر المركزية اثبت قدرة القوات الامنية في المحافظة على الامن والاستقرار للمواطنين .

وقال السعيدي في بيان بعد انتهاء الزيارة الأربعينية" ان القوات الأمنية والجهات الساندة واصلت الليل مع النهار من اجل ان يؤدي عموم المواطنين مناسك الزيارة بكل انسيابية واطمئنان ، مشيرا الى انها برهنت على مهنيتها وقدرتها في كل المناسبات على حسن التنظيم والترتيب ونجاح الزيارة والخطة الأمنية .

وشكر قائممقام الزبير " ضباط ومنتسبي القوات الامنية من الشرطة المحلية والجيش العراقي والامن الوطني والاستخبارات وافواج الشرطة والدفاع المدني و فصائل الحشد الشعبي والجهات الساندة من الدوائر البلدية والكهرباء والمكلفين في تنفيذ الخطة الامنية وحماية الزائرين في الزيارة الاربعينية الامام الحسين (ع) .

وعلنت قيادة عمليات البصرة الجمعة نجاح الخطة الأمنية لحماية الزائرين المتوجهين إلى جامع وخطوة الإمام علي عليه السلام في قضاء الزبير لاحياء مراسم زيارة أربعينية الإمام الحسين (ع).

وأحييا المئات من أهالي البصرة  امس الجمعة مراسيم زيارة أربعينية الإمام الحسين في مسجد خطوة الإمام علي عليهما السلام بقضاء الزبير غربي البصرة،وسط إجراءات أمنية مشددة" ./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top