عدد الزوار الكلى : 644662
2
نوفمبر
2017
الميناء يفوز على نفط ميسان وديا بثلاثة أهداف لهدفين
نشر منذ 3 اسابيع - عدد المشاهدات : 27

البصرة / فنارنيوز

حقق فريق الميناء بكرة القدم فوزا وديا على ضيفه نادي نفط ميسان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة الودية التي جمعتهما على ملاعب المدينة الرياضية بالبصرة عصر اليوم ضمن استعدادات الفريقين للموسم القادم .
وافتتح الميناء الأهداف في الدقيقة 21 من الشوط الأول عن طريق محمد جفال وتمكن احمد ياسر من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 25 لينتهي الشوط الأول بهدفين دون رد.

وفي بداية الشوط الثاني أضاف الميناء الهدف الثالث بواسطة لاعبه باسم علي "عند الدقيقة 55 من الشوط فيما قلص الضيوف النتيجة عن طريق حسن حمود بالدقيقة 58 واستطاع لاعب النفط أكرم رحيم من تسجيل هدف فريقه الثاني في الدقيقة 61.
وشهدت المباراة مشاركة اللاعب كرار عامر الوافد الجديد لنادي الميناء على سبيل الإعارة من نادي النجف والذي يلعب بمركز قلب الدفاع ، وأشرك المدرب السوري في تشكيلة السفانة   في الشوط الأول كل من ياسين كريم في حراسة المرمى و لخط الدفاع حسين فلاح و كرار عامر و عمار كاظم و حمزة عدنان وفي خط الوسط عمر جبار و أسامة علي و علي حصني و صالح سدير و محمد جفال ولخط الهجوم احمد ياسر وفي الشوط الثاني اجرى عددا من التغيرات في تشكيلة الفريق حيث وقف في حراسة المرمى حميد بطال و لخط الدفاع محمد أرباط و عبد الله محسن و هيردي سيامند و اوراس مصطفى وفي خط الوسط تم الإبقاء على عمر جبار و اسامة علي و محمد جفال مع إشراك احمد جليل و حسام مالك ولخط الهجوم باسم علي .
وغاب عن المباراة احمد محسن ( ابو كريشة ) لوجود بعض الالام في القدم فضل المدرب إراحته ليكون جاهزا للالتحاق بصفوف المنتخب الاولمبي منتصف الاسبوع القادم " ومن المؤمل ان يغادر الفريق الى معسكره الخارجي بمدينة سوسة بدولة تونس عصر غدا الجمعة./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top