عدد الزوار الكلى : 633765
24
اكتوبر
2017
الميناء يعاود تدريباته والمصري والغاني يخضعان للفحوصات
نشر منذ 4 اسابيع - عدد المشاهدات : 30

البصرة /فنارنيوز

 أعلنت الهيئة الإدارية لنادي الميناء عن وصول اللاعبين المصري احمد ياسر والغاني ايمانويل بنهايني الى البصرة تمهيدا لإخضاعهم للفحص الطبي والبدني قبل أكمال إجراءات الرسمية لانضمامهم للفريق والمشاركة في الدوري الممتاز المقبل.

وذكر المنسق الاعلامي للنادي حيدر الحمود "لوكالة فنارنيوز"  ان اللاعبين احمد ياسر والغاني وصلا البصرة لغرض اخضاعهم للفحوصات الطبية واكمال اجراءاتهم الإدارية  لانظمامهم لصفوف السفانة.

واضاف الحمود" ان فريق الميناء عاود تدريباته على ملاعب التدريب في المدينة الرياضية مساء امس استعدادا للموسم القادم بعد يومين من الراحة التي منحها الكادر التدريبي للفريق " مشيرا الى اللاعب  صالح سدير و الحارس صكر عجيل غابا عن تدريبات الفريق لمنحهم أجازة من قبل المدرب  فجر إبراهيم فضلا عن التحاق اللاعب الشاب احمد فرحان بمنتخب شباب العراق الذي يستعد لتصفيات كاس آسيا .

وتابع الحمود" ان فريق الميناء خاض في اول بروفة ودية امام النادي البحري انتهت بفوز السفانة بثلاثة أهداف لهدف بعد ان اشرك مدرب الفريق تشكيلتين مختلفتين خلال المباراة للوقوف على جاهزية وامكانية اللاعبين استعدادا لدوري الكرة الممتاز./انتهى


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top