عدد الزوار الكلى : 633362
22
اكتوبر
2017
ناشئة الميناء لكرة السلة يتوج ببطولة المنطقة الجنوبية
نشر منذ 4 اسابيع - عدد المشاهدات : 33

البصرة / فنارنيوز

توج فريق ناشئة الميناء بكرة السلة بالمركز الأول في بطولة المنطقة الجنوبية التي اختتمت مساء الأمس السبت في محافظة ميسان بمشاركة أربعة أندية العمارة ودجلة وقلعة سكر بالإضافة إلى نادي الميناء .

وقال مدرب الفريق الكابتن علي هاتو لوكالة فنارنيوز"  الاحد ان فريقه تمكن من احراز لقب البطولة بعد أن قدم مستويات جيدة استطاع كسب احترام جميع المتابعين ،فضلا عن مشاركة فرق جيدة مثل فريق قلعة السكر من محافظة ذي قار الحائز على المركز الثاني في بطولة العراق للعام الماضي والذي حل ثانيا بعد فريقنا .

 وأضاف ان مباراتنا الأولى أمام نادي العمارة حققنا فوزا كبيرا بنتيجة 58 مقابل 26 وفي المباراة الثانية واصل لاعبينا تقديم عروضهم القوية وحققوا الفوز على نادي دجلة بنتيجة 47 مقابل 25 وفي المباراة الأخيرة والحاسمة استطاع فريقنا التغلب على نادي قلعة سكر بنتيجة 41 مقابل 33 نقطة . وأشار هاتو إلى أن الفريق  قدم مستوى جيدا خلال البطولة وبرز فيه عدد من اللاعبين منهم اللاعب ناجي عبد الرزاق الذي يلعب ضمن منتخب ناشئة العراق وكذلك اللاعب ضرغام مهدي الذي اتوقع له مستقبل مع المنتخبات السلوية .

واشار هاتو"  سنواصل عملنا مع الفئات العمرية لخلق جيل جديد في البصرة يدعم كرة السلة البصرية والمينائية على وجه الخصوص ./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top