عدد الزوار الكلى : 633417
4
اكتوبر
2017
باسم قاسم " مباراتنا أمام فريق كينا صعبة وسنعمل على زج عدد من اللاعبين الشباب
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 50

البصرة / فنارنيوز

 اكد مدرب المنتخب العراقي باسم قاسم " ان  مباراة يوم غد مع الفريق الكيني نعدها  مهمة لإعداد الفريق، والحفاظ على جاهزيته،، مشيرا الى انها  ستساهم في رفع الحظر عن ملاعب العراق بشكل كامل.

وقال قاسم في المؤتمر الصحفي اليوم في فندق مناوي باشا " ستكون المباراة صعبة امام فريق كينا وسنعمل على زج عدد من اللاعبين الشباب ليتجانسوا مع اللاعبين المحترفيين الذين اكتمل انضمامهم مع المنتخب ، فضلا تحسين ترتيب المنتخب عالميا.

وأضاف قاسم " نحن نتعامل مع اللاعبين بمعالجة الخلل ولا نعتمد علـي الإقصاء فمثلا اللاعب علي حصني لا يمكن التفريط بمثل هكذا موهبة وتحدثت معه يوم أمس وقلت له ماذا عليه ان يفعل. وبين أن بعض اللاعبين يحتاجون الى نوع من العقوبات حتى يشعروا بالانضباط ضمن صفوف المنتخب الوطني مبينا ان هناك أسماء من لاعبين من البصرة تم إدراجهم في تشكيلة المنتخب.

 وتابع قاسم "  لدينا الرغبة في المشاركة في بطولة غرب أسيا من اجل تحسين تصنيف المنتخب ولكن اذا كان للاتحاد رأي اخر فنحن نحترم رغبة الاتحاد.

 فيما اكد لاعب المنتخب احمد ابراهيم خلال المؤتمر "نحن كلاعبي منتخب وطني نحتاج مثل هكذا مباريات وجميع المدربين الذين سبقوا الكابتن باسم قاسم لم يقصروا في عملهم ولكن عندما استلم الكابتن باسم قاسم كنا فاقدين الأمل بالتأهل والوضع النفسي كان صعب ، لافتا لكن ألان والحمد لله المنتخب يسير بالشكل الصحيح منذ مباراة الاردن الودية .
 وأضاف " لدينا لاعبين جيدين حاليا وستشاهدون منتخبا عراقيا قويا ومنافسا علـي البطولات.

من جانبه قال المدير الفني لمنتخب كينيا ستانلي أوكومبي " ان فرقيه يرغب في المساهمة برفع الحظر الكلي عن الملاعب في العراق ولديه انطباع جيد عن البلد.

و أضاف ان لديهم معرفه بسيطة بمستوى المنتخب العراقي ولكن عازمون على تقديم مستوى يرضى الجماهير الرياضية.

ويلتقي منتخب العراق أمام نظيره الكيني في مباراة تجري بينهما يوم غد  الخميس الساعة السابعة مساءا على ملعب البصرة الدولي في المدينة الرياضية./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top