عدد الزوار الكلى : 633389
28
سبتمتبر
2017
مدرب الميناء" سنعمل على تغير صور الفريق بعيدا عن المجاملات والعلاقات
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 76

البصرة / فنارنيوز

 أكد مدرب فريق الميناء فجر إبراهيم " اتفقنا مع إدارة الميناء بقيادة الكابتن جليل حنون والكادر التدريبي المساعد على كل الأمور الإدارية والفنية لقيادة الفريق في منافسات دوري الكرة للموسم المقبل .

وقال السوري إبراهيم في تصريح " سندخل بشكل مباشر في فترة اختبارات اللاعبين الذي سيمثلون الفريق وخاصة الشباب منهم ومن يستحق أن يمثل الفريق ذو المؤهلات  والإمكانيات  الفنية التي تؤهل اللاعبين ليكونوا ضمن الفريق، وأشار إلى من يعتقد أن مستواه الفني يؤهله تمثيل الميناء فهو واهم وعلى خطأ"  لافتا نحن نعتمد على المستوى الأخلاقي والسلوكي ثم المستوى الفني ، لان كرة القدم لاترتقي الى المستوى الفني من دون المستوى السلوكي وهذا ضمن أجندت ومفكرة عملي التدريبي.

وتابع إبراهيم " سنعمل مع الكادر التدريبي على تغير صور فريق الميناء لأنه فريق  يستحق أن يكون الأفضل من السابق بالاعتماد على إمكانيات اللاعبين وتكاتف الجميع مع إدارة ومساندة الجمهور.

وأوضح " أن كرة القدم لاتعمل بالعواطف بل أنها عمل وجهود ومن يعطي سيكون موجودا معنا " مؤكدا "ليس هناك مجاملات وعلاقات جانبيه بل نحن هنا نعمل من اجل النجاح وستكون علاقاتنا بالجميع جيدة .

وفيما يخص اللاعبين المحترفين بين مدرب الميناء " أن اللاعبين المحترفين تحت التجربة وبدون استثناء ونظرتنا واحدة للجميع واللاعب المحترف المميز سيأخذ مكانه في الفريق.

وأضاف " أن أي مدرب يعمل هنا يتمنى أن يكون معه جمهور كجمهور الميناء مساندا له لأنه جمهور تواق للبطولات ويستحق أن نفرحه بالنتائج ، وأدعو هذا الجمهور أن يكون داعما ومساندا لنا وللفريق من اجل تحقيق الانتصارات في مباريات دوري الكرة المقبل. 

وسيباشر المدرب السوري فجر إبراهيم عمله برفقة كادره التدريبي المساعد المؤلف من احمد رحيم وعامر عبد الوهاب مدربا لحراس المرمى وبانتظار تسمية مدرب لياقة أجنبي./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top