عدد الزوار الكلى : 633774
15
سبتمتبر
2017
تواصل فعاليات ملتقى قصيدة النثر الثالث في البصرة
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 143

البصرة / فنارنيوز

 أقيمت صباح الجمعة الجلسة الشعرية الثانية لملتقى قصيدة النثر الثالث الذي تحتضنه البصرة ويقيمه اتحاد الأدباء والكتاب في المحافظة في قاعة فندق مناوي باشا .بمشاركة عدد من شعراء وادباء ومثقفي العراق.

 قدم الجلسة الشاعر طه الزرباطي حيث ألقى في مستهلها الشاعر إبراهيم الخياط الأمين العام لاتحاد أدباء العراق كلمة أشاد فيها بدور إتحاد أدباء البصرة المستمر في إقامة مهرجانات وملتقيات فاعلة في المشهد الثقافي العراقي، وأكد بأن إتحاد أدباء العراق يدعم جميع الأشكال الشعرية كونها تؤطر لثقافة عراقية متعددة الأطياف والرؤى ، مقدما التعازي لذوي ضحايا تفجير ذي قار متمنيا السلامة لأهل هذا الوطن المبتلي بالإرهاب والسياسيين .

وقد قرأ في الجلسة كل من الشعراء : (زهير بهنام بردى، غرام الربيعي ، حسام السراي ، حسام البطاط ، مهدي القريشي ، سلامة الصالحي ، مهند الخيكاني ، منتهى عمران ، حسن هاني ، إبتهال قاسم ، طالب عباس هاشم ، وحيدة حسين ، حازم هاشم ، رعد كريم عزيز ، علي إبراهيم الياسري ).

وانطلقت في محافظة البصرة  مساء امس الخميس فعاليات ملتقى قصيدة النثر الثالث الذي يقيمه إتحاد الأدباء والكتاب في البصرة برعاية وزارة النفط وشركة نفط البصرة بالتنسيق مع الاتحاد العام للأدباء والكتاب في العراق تحت شعار (قصيدة النثر ..فضاء يتجدد) في قاعة المركز الثقافي النفطي بحضور عدد كبير من أدباء ومثقفي العراق يستمر يومين./انتهى

 


صور مرفقة











أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top