16
أغسطس
2022
نفط ميسان " يعقد مؤتمره الاول استعدادا للموسم الجديد
نشر منذ 1 شهر - عدد المشاهدات : 86

ميسان/ فنار نيوز

‏اكد رئيس الهيئة الإدارية لنادي نفط ميسان أحمد سالم " على ان ادارته وضعت كامل ثقتها بالمدرب عدي إسماعيل ومنحه كافة الصلاحيات في اختيار الكادر التدريبي المساعد اللاعبين .

جلال ذلك خلال عقد  الهيئة الإدارية للنادي،  الثلاثاء 16 اب 2022، في قاعة ملعب ميسان الاولمبي ، مؤتمرها الأول للموسم 2022 2023  لتقديم مدرب الفريق لكرة القدم عدي اسماعيل , ‏وبحضور وسائل الإعلام و الشخصيات الرياضية .

‏من جانبه ‏قال المدرب " عدي اسماعيل " بانه على استعداد تام  للموسم الكروي القادم ، مؤكداً،  بانه سيكون موسما استثنائيا يقدم فريقه فيه مستوى يليق بسمعة النادي وإنجازاتها السابقة التي وصلت إلى المركز الثامن والمركز الخامس في المواسم الماضية.

واضاف " اسماعيل ، بانه يعول كثيرا على لاعبيه وعلى الملاك التدريبي المساعدة في تقديم موسما مغايرة تماما يعكس الصورة الحقيقية للنادي .

‏وبين" بأن الاستقطاب الجديدة كان لخمسة محترفين فضلا عن لاعبي النادي السابقين وهناك العديد من اللاعبين الشباب اللذين تم استقطابهم من شباب النادي وسينضمون إلى الخط الأول ، وسوف يكون هناك توليف شبابية وخبره في هذا الموسم  تقديم الأفضل خلال منافسات الدوري.

‏ووعد المدرب الجماهير الرياضية الشارع الرياضي الميساني بالكثير خلال هذا الموسم، مشيراً ،الى اهمية مساندتهم النادي  والوقوف بجانبه كي يكون رقما صعبا في قادم الأيام ./ انتهى


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top