عدد الزوار الكلى : 1685717
29
يونيو
2020
وزارة الشباب والرياضة .. تعد قائمة بأسماء الرواد والإبطال لتخصيص أراض سكنية لهم
نشر منذ 4 شهر - عدد المشاهدات : 176

بغداد/فنار نيوز

أعدت وزارة الشباب والرياضة، قائمة باسماء الرواد والابطال لتخصيص اراض سكنية لهم.
وقال مدير عام دائرة التربية البدنية احمد عودة زامل في بيان " ، ان وزير الشباب والرياضة عدنان درجال تواصل مع امينة بغداد ذكرى علوش من اجل تفعيل المادة ٤ من قانون منح الرياضيين الابطال والرواد ، الخاصة بمنح قطع الأراضي لابطال ورواد الرياضة وتسهيل الإجراءات اللازمة لاستحصال الموافقات الأصولية لضمان استحقاقهم القانوني، بعد اجتماعه بمجموعة من الرياضيين الأبطال والرواد والاستماع للمواد القانونية المتوقف تنفيذها في قانونهم".
ووجه الوزير دائرة التربية البدنية والرياضة "لاتمام القوائم الخاصة باسماء الرواد والابطال كافة وارسالها الى وزارة البلديات والمحافظات فضلاً عن امانة بغداد للغرض ذاته".
وأكد مدير عام دائرة التربية البدنية، ان "الرواد والأبطال سيحصلون على استحقاقاتهم ايضاً بما يتعلق بالضمان الصحي ووفق ما جاء في المادة ٥ من القانون ، حيث وجه الوزير، مدير عام دائرة الطب الرياضي والعلاج الطبيعي حيدر وهاب ممثل وزارة الشباب والرياضة في اللجنة المشتركة مع ممثلي مستشفى الكفيل لتنفيذ بنود مذكرة التعاون الثنائية، كما وجه بضرورة الحصول على بطاقة الضمان الصحي المجاني للرواد والأبطال مع خصم كبير لنفقات العمليات الجراحية الكبرى والصغرى".
وبين زامل ان "الوزير سيعقد اجتماعاً قريباً مع وزير الصحة والبيئة حسن التميمي لبحث آلية معالجة المصابين والمرضى المشمولين ببنود هذا القانون في المستشفيات الحكومية او خارج البلد ، ان اقتضت الضرورة كما جاء في نص القانون". /انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top