عدد الزوار الكلى : 1685772
23
يونيو
2020
الموهوب علي الكعبي .. صنع له اسما مميزا بين الأسماء المبدعة التي تصنع الجمال
نشر منذ 4 شهر - عدد المشاهدات : 169

البصرة /فنار نيوز

تزخر البصرة بالمواهب الشبابية وتجدها كالزهور النادرة  التي تنبت لتزرع الأمل فينا وتعطي قيمة للحياة.. المواهب الشابة في العراق هي بذرة الأمل التي ننتظر منها ان تنتج لنا إزهارا من نوع مختلف يغطي عبقها مستقبل العراق فيكون روضة من تقدم وازدهار.

 من خلال متابعتي المستمرة لعمل الشباب في شتى مناحي الإبداع استوقفني شاب واعد حفر في الصخر حتى أصبح اسما لامعا ومهما في الأوساط الفنية والأدبية على الرغم من انه في مقتبل العمر لكنه استطاع ان يؤسس لنفسه اسما مميزا بين الأسماء المبدعة التي تصنع الجمال . الشاب اليافع علي مزهر الكعبي من مواليد البصرة  عام 1997 ، كانت انطلاقته في التصوير الفوتغرافي والتصاميم عام 2010 وفي عام 2013 اختار التصوير والإخراج وقد أبحر فيه ليكون احد المبدعين المهمين في المدينة حتى استطاع  فتح قناة على اليوتيوب مختصة بالأدب الشعبي والفصيح  ،حصل  من خلالها على اعداد مشاهدات كثيرة وأصبح له متابعين كثر.

الموهوب علي قام  بإخراج أكثر من الف مقطع فيديو والتي  نالت استحسان الجمهور والمختصين في هذا الجانب .

ويعمل الكعبي  ألان مديرا لقناة مسافرين وقناة بصمات الأولى لتوثيق نتاجات الشعراء الشعبيين في العراق ، متمنين له تحقيق طموحاته بالتوفيق والنجاح في مسيرته المستقبلية ونأمل من الجهات المعنية والنقابات أن تساهم بدعم  تلك الطاقات الشابة  خدمة للأدب والفن ../انتهى

 

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top