عدد الزوار الكلى : 1094807
3
يونيو
2020
محافظ الديوانية يبحث مع الحلبوسي إنصاف المحافظة ومواطنيها
نشر منذ 1 شهر - عدد المشاهدات : 55

الديوانية / فنارنيوز

بحث محافظ الديوانية، زهير علي الشعلان، اليوم الأربعاء، مع رئيس مجلس النواب السيد، محمد الحلبوسي، عدة مواضيع وملفات تخص المحافظة وتدعو لانصاف مواطنيها.

وقال الشعلان بحسب بيان لمكتبه الاهلامي  إن "اللقاء بحث عدة ملفات من أهمها انصاف المتعاقدين والأجراء في الدوائر والمؤسسات الخدمية والبلدية، ومراعاة جانب الفقر الذي يميز الديوانية عن باقي المحافظات في ظل انعدام الموارد المالية وتأثير الأزمة المالية وجائحة كورونا على الحياة اليومية للمواطنين".

وأضاف الشعلان، أن "تنمية المشاريع البنى التحتية واهمية استمرارها يمكن ان يخلق فرص عمل للعاطلين من الشباب، الى جانب دعم قطاعات الصحة والزراعة والصناعة وأهمية تفعيل قوانين الاستثمار بما يتيح للمستثمر سهولة انجاز المعاملات التي تخضع الى البيروقراطية من خلال منح الصلاحيات والعمل بالحكم اللامركزي لتمكين الحكومات المحلية من تعظيم الموارد لتقديم الخدمات والايفاء بما عليها تجاه المواطنين، ملفات تم مناقشتها مع الحلبوسي".

وكان محافظ الديوانية، زهير علي الشعلان، اجرى خلال الايام الثلاثة الماضية، مع عدد من المحافظين جولات عدة تضمنت لقاء دولة رئيس الوزراء ورؤساء وقادة الكتل النيابية لبحث اهم المشاكل المتعلقة بالمحافظة ومعاناة مواطنيها./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top