عدد الزوار الكلى : 703356
23
مايو
2020
مؤسسة وفاء العراق وفريق اشراقة يوزعان وجبات افطار على العوائل المتعففة وتوزيع كسوة العيد على الايتام
نشر منذ 5 يوم - عدد المشاهدات : 30

البصرة / فنارنيوز / علاء صابر الموسوي

اقامت مؤسسة وفاء العراق الثقافية بالتعاون مع فريق اشراقة امل ضمن  برنامجها في ايام شهر رمضان الفضيل وتحت شعار(افطار وكسوة يتيم) بوجبات افطار على العوائل المتعففة وتوزيع كسوة العيد على الايتام .

 وقال رئيس المنظمة محمد نعمة السكيني" لوكالة فنارنيوز "  استجابة لنداء المرجعية الرشيدة وانتمائنا المخلص للبلاد والعباد وللسنة الرابعة مستمرين بتنفيذ برامجنا في توزيع السلات الغذائية ووجبات الافطار خلال ايام الشهر الفضيل لعوائل الفقراء والايتام والمحتاجين  وضمن جدول زمني " مشيرا الى ان اكثر من دعوة  وجهت للأيتام حصريا تمت في أحد مطاعم حي الجزائر " للتخفيف عن الضغط النفسي ورسم الابتسامة على شفاه الايتام. واضاف " تم تسليم ١٠٠٠ يتيم ضمن واقع مناطق شمال البصرة كسوة عيد الفطر.

من جانبه قال جاسم العوادي رئيس فريق اشراقة امل: ان فرقنا وصلت إلى دور الفقراء والايتام لتسليمهم السلات الغذائية من الارزاق الجافة والرطبة مع دعوتهم على تناول وجبات الافطار وتسليمهم كسوة العيد السعيد  خلال العشرة الاواخر لرمضان الكريم .

واضاف " لدى فريقنا انجازات في دعم ذوي الاحتياجات الخاصة وشراء ما يحتاجونه بحسب تشخيص حالة الاعاقة. مشيرا الى انه تكفلنا لعدد من اصحاب الامراض المزمنة من ادوية واجراء عمليات على حساب المؤسسة والفريق ونحن مستمرون بالعمل الانساني وفاء لبصرتنا واهلها الطيبين./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top