عدد الزوار الكلى : 703658
21
مايو
2020
نائب محافظ النجف.. اجراءات بإحالة ملف إلى التحقيق بقضية النقص الكبير بمحصول الحنطة المسوقة الى السايلو
نشر منذ 7 يوم - عدد المشاهدات : 34

النجف/فنار نيوز/ سعدون الجابري

اكد النائب الأول لمحافظ النجف الأشرف هاشم الكرعاوي"  أن دائرة الرقابة التجارية والمالية تحققت بقضية النقص الكبير بمحصول الحنطة المسوقة الى السايلو  ، وقامت الدائرة بتزويد هيأة النزاهة بكافة المعلومات والأرقام الثبوتية " بعد طلبها الأوليات ومحضر التصفير " مبينا ان الإجراءات التحقيقية مستمرة  كأجراء إستباقي .

وقال الكرعاوي" في تصريح صحفي "  تم إحالة الملف إلى التحقيق الإداري وتم إعفاء مدير الموقع وأمناء المخازن ومسؤول الاستعلامات بأمر من الوزير السابق ، وستكون هناك عقوبات شديدة وصارمة بحق من يتجاوز على المال العام ، بعد إنجاز كافة الإجراءات التحقيقية التي تثبت إدانة أي شخص متورط بذلك . " مشيرا الى ان هناك جهودا إستثنائية  و معلومات دقيقة و بدعم متواصل لم يعلن عنها في الفترة الماضية كون القضية كانت قيد التحقيق .

وشدد على الجميع التحلي بالنزاهة و الأمانة والحرص الشديد ،و لن نتهاون في إبعاد الفاسدين و المتلاعبين بقوت الشعب والمال العام .

واشاد نائب المحافظ " بدور مدير دائرة الرقابة التجارية والمالية  في المحافظة قائد جليل الحدراوي ، في ضبط النقص الكبير في كميات الحنطة الدرجة الأولى والبالغة بـ 752 طنا في أحد سايلوات المحافظة ، والتي استغرقت فترة تدقيقها وضبطها أسبوعا كاملاً ، خلال شهر نيسان الماضي . /انتهى


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top