عدد الزوار الكلى : 703406
20
مايو
2020
بغداد/ فنارنيوز أعلن آمر اللواء 43 بالحشد الشعبي رافد صالح العكيلي، الأربعاء، عن نجاح المرحلة السادسة من عمليات “ثأر الصائمين” لتطهير وتأمين مناطق جنوب محافظة صلاح الدين. وقال العكيلي في مؤتمر صحافي " إن “قطعات الحشد الشعبي والقوات الأمنية شرعت، اليوم،
نشر منذ 1 اسابيع - عدد المشاهدات : 16

بغداد/ فنارنيوز

أعلن آمر اللواء 43 بالحشد الشعبي رافد صالح العكيلي، الأربعاء، عن نجاح المرحلة السادسة من عمليات “ثأر الصائمين”  لتطهير وتأمين مناطق جنوب محافظة صلاح الدين.

وقال العكيلي في مؤتمر صحافي "  إن “قطعات الحشد الشعبي والقوات الأمنية شرعت، اليوم، بالمرحلة السادسة من عمليات (ثأر الصائمين) من ثلاثة محاور لتطهير وتأمين مناطق جنوب محافظة صلاح الدين”، مؤكدا أن “العملية تكللت بالنجاح واتمت واجباتها على أكمل وجه وحسب الأهداف المرسومة وذلك بفضل التعاون والتنسيق بين الجيش والحشد الشعبي والأمن الوطني ومديرية المرور العامة والمواطنين”.

وأضاف العكيلي، أن “ثلاثة الوية في الحشد الشعبي شاركت في العملية وهي: 41 و42 و43، بالإضافة الى لواء مغاوير سامراء وسرية مقر عمليات سامراء والأمن الوطني والمرور”.

وأوضح، أن “مديرية المرور وجدت خلال عمليات التدقيق أن ثلاث عجلات لا تحمل اية ارقام واوليات”، مشيرا إلى أن “الأمن الوطني قام بتدقيق هويات المطلوبين ويجري حاليا التحقيق مع 10 مطلوبين، فيما تم العثور على مخلفات لداعش في احدى الدور المتروكة”.

وأكد العكيلي أن “قوات الحشد الشعبي مصممة على بسط الامن وتحقيق الاستقرار ضمن قاطع المسؤولية جنوب محافظة صلاح الدين”./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top