عدد الزوار الكلى : 755862
13
مايو
2020
نائب عن البصرة " بعض الكتل السياسية إرادة تمرير أسماء مرشحة لوزارة النفط لا يمتلكون اي خبرة بالمجال النفطي
نشر منذ 3 اسابيع - عدد المشاهدات : 66

البصرة / فنارنيوز

 ابدى عضو لجنة النفط والطاقة النيابية مظفر الفضل استغرابه من طرح بعض النواب حول موضوع اختيار وزير للنفط عن محافظة البصرة .

وقال الفضل في بيان صدر عن مكتبه الاعلامي تلقت وكالة فنار  نسخة منه "   ان ما دفعنا إلى تبيان الحقيقة لأبناء شعبنا هو الدفاع عن مكتسبات البصرة وحماية الثروة الوطنية من خلال اختيار شخصية وطنية كفوءة تتمتع بخبرة كبيرة في المجال النفطي قادرة على إدارة وزارة مهمة كوزارة النفط.

 وبين  الفضل نوضح لأبناء الشعب البصري ان الاجتماع الذي عقده عدد من النواب الذين يتبعون كتل سياسية اقتصر على عدد معين منهم دون غيرهم ارادوا  فيه تمرير أسماء معينة نجد أن بعضها لا يتمتع بالخبرة والكفاءة التي تؤهله ليكون وزيرا للنفط.

ولفت الى أن هذا الاجتماع يعد تهميشا للنواب الآخرين الذين لم يحضروا الاجتماع والذين يمثلون شريحة كبيرة من أبناء البصرة، مشيراً  الى أن ما طرحناه يوم أمس هو من اجل عدم استغلال البعض لاسم نواب البصرة واختيارهم لشخصيات هي في الحقيقة بعيدة حتى عن العمل في المجال النفطي .

وقرر النواب عن البصرة ايقاف المداولات لاختيار وزير للنفط عن المحافظة بعد تراشق اعلامي بينهم وبين احد النواب الاخرين.

واعتبر النائب عن محافظة البصرة مزاحم التميمي تصريح النائب مظفر الفضل حول وزارة النفط) بأنه وجه به تهمة بالغة الخطورة الى زملائه ولغاية في نفسه ما جعل الناس والإعلام يسيئون الظن دون تدقيق ولا توضيح " مؤكدا على (الفضل) أن يثبت اتهامه أو يعتذر وإلا فالقضاء ضده وضد الناشر./انتهى


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top