عدد الزوار الكلى : 746996
7
مايو
2020
حزب الأمة العراقية .. يجدد دعمه للكاظمي لقدرته على معالجة المشاكل المتراكمة التي خلفتها الحكومات السابقة
نشر منذ 4 اسابيع - عدد المشاهدات : 263

بغداد/ فنارنيوز

أكد حزب الأمة العراقية  دعمه لرئيس الوزراء مصطفى الكاظمي لقدرته على معالجة المشاكل المتراكمة التي خلفتها الحكومات السابقة .

وقال الامين العام للحزب محمود العكيلي " في بيان " نجدد دعمنا الكامل لرئيس الوزراء مصطفى الكاظمي الذي نال ثقة البرلمان العرقي امس  وصوت على برنامجه الحكومي خلفا  للمستقيل عادل عبد المهدي وحكومته "  بعد اعتماد الكاظمي  على أهل الاختصاص بالنهوض بالوقع الاقتصادي المزري للعراق ووضع الحلول المناسبة للخروج من جائحة كورونا التي ابتلينا بها كباقي بلدان العالم .

واضاف " قدم المتظاهرون تضحيات كبيرة في بغداد والمحافظات  استمرت أكثر من ثمانية أشهر  وكان هناك أكثر من الف شهيد وثلاثين الف جريح سقط علي ايدي الظلاميين من القتلة والمجرمين الذين لا يريدون الخير للعراق وأهله وصراع الكتل السياسية على مقدرات العراق وسرقت أموال الفقراء  وتدمير البنى التحتية للبلد وهيمنتهم على القرار السياسي والتفرد بالسلطة " . واشار الى انه على مدئ ١٧ عاما لم يقدموا خلالها  اي برنامج سياسي  او صحي او تعليمي ولم يعالج الانهيار الأمني المتكرر الذي حصد أرواح الابرياء العزل .

ودعا العكيلي "  الكاظمي الى تنفيذ مطالب المتظاهرين التي خرج من اجلها الشعب العراقي وفتح ملفات القتل المتعمد من قبل العصابات الإجرامية المتنفذة ومحاسبة الجناة وتعويض عوائل الشهداء والجرحى تعويضا مجزيا " فضلا عن وضع برنامج متكامل لحصر السلاح بيد الدولة للحفاظ على السلم المجتمعي . /انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top