عدد الزوار الكلى : 703386
10
ابريل
2020
إدارة المونودراما اون لاين : تعلن عن اللجنة التحكيمية للمهرجان وتحدد الـ 15 من نيسان الجاري اخر موعد لاستلام العروض
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 63

ميسان / فنارنيوز

كشفت إدارة مهرجان محترف ميسان المسرحي الدولي للمونودراما / اون لاين 2020 / عن أسماء لجنة التحكيم الخاصة بالمهرجان " من فنانين ومختصين عراقيين وعرب ليكتسب المهرجان المنهجية الدقيقة في تقييم العروض .

وذكرت الإدارة في بيان " تم اختيار اللجنة التحكمية ( الدكتور حسين علي هارف) من العراق و( المخرج هاشم غزال ) من سوريا و( الدكتور جبار خماط ) من العراق و( الكاتبة صفاء البيلي ) من مصر و ( الدكتور مهند العميدي) من العراق و( والمخرج عبد العزيز اشنوك ) من المغرب و الكاتب والمخرج منير راضي ) من العراق و( الفنان ميثم الرزق ) من السعودية .

واشار البيان الى ان المهرجان سيتخلله ندوات فكرية وورش لأساتذة ومختصين في الشأن المونودرامي فضلا عن عروض مونودراما على الهامش .

وتابع البيان "لكي نجعل حربنا ضد فايروس كوورونا مختلفاً بالمسرح قد أعلن محترف ميسان المسرحي في جمهورية العراق في الأول من نيسان الجاري عن انطلاق المهرجان تحت شعار (#اجعل_من_بيتك_مسرحا_ومرحا )ووفق شروط محددة ومغايرة عن المهرجانات الأخرى والذي سيستمر بتلقي العروض حتى الخامس عشر من الشهر الجاري ليعلن بعدها عن انطلاق فعاليات المهرجان عبر منصة المهرجان في موقع التواصل لاجتماعي (facebook) :

www.facebook.com/mahtervtheatrical

يذكر ان محترف ميسان المسرحي هو احد المؤسسات الفنية العاملة في محافظة ميسان جنوب العراق وقد سبق لها أن أقامت مهرجان محترف ميسان المسرحي للمونودراما عام 2015 و مهرجان محترف ميسان المسرحي لمونودراما الطفل عام 2017 .

وان ادارة المهرجان تتألف من ( الكاتب والمخرج عدي المختار ) من العراق رئيسا للمهرجان و( السينوغراف علي محمود السوداني ) من العراق مديرا فنيا للمهرجان و( الاعلامي والفنان ماجد لفتة العابد ) من العراق مدير علاقات وإعلام المهرجان./انتهى .

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top