عدد الزوار الكلى : 720807
27
مارس
2020
زهرة البجاري " نرفض الدعوات لإطلاق سراح المحكومين بالإعدام من الإرهابيين وقتلة الأبرياء
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 82

البصرة / فنارنيوز

  رفضت النائب عن محافظة البصرة  زهرة البچاري "  محاولة البعض لإطلاق سراح المحكومين بالإعدام من الإرهابيين والقتلة ممن ساهم في قتل الأبرياء. مؤكدة ان هذه الدعوات لن تمر علينا ولن نسمح بأن تمر في مجلس النواب أو مجلس الوزراء .

وأبدت البجاري بحسب بيان " استغرابها من تعالي أصوات النشاز التي تدعو بين الحين والآخر لإطلاق سراح المحكومين بالإعدام ممن ساهموا خلال السنوات الماضية بقتل الآلاف الابرياء من أبناء الوطن " بحجج واهية منها تفشي وباء فايروس كورونا المستجد بين السجناء وغيرها.

وأضافت انه الوقت الذي يمر العالم أجمع بأزمة وباء كورونا المستجد ويعاني الوطن من الازمات نلاحظ اليوم تعالي بعض الأصوات النشاز من الذين يدعون الوطنية من هنا وهناك للمطالبة بإطلاق سراحهم لمدة سنة واحدة لتهريبهم خارج الحدود أو العفو عنهم بأحكام خاصة.

وأشارت إلى أن بعض القنوات الفضائية سخرت لهذه الدعوات وتتصاعد وتيرتها بحجج مختلفة في سبيل ترتيب إطلاق سراح القتلة والإرهابيين بمختلف جرائمهم وتنظيماتهم .

وأكدت البجاري " ان هذه الدعوات لن تمر علينا ولن نسمح بأن تمر في مجلس النواب أو مجلس الوزراء لكون هذا الأمر هو استخفاف بدماء الأبرياء من أبناء الوطن الذين كانوا ضحايا الإرهاب خلال سنوات ولم يتم إنصافهم .

وطالبت البجاري"  السلطات التنفيذية باستكمال واجباتها القانونية وتنفيذ الأحكام بأسرع وقت كون هذا الملف يشكل فاصلة مهمة للقصاص من المجرمين ./انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top