عدد الزوار الكلى : 284704
26
مارس
2020
صحة البصرة تنفذ حملة لمتابعة المشتبه بإصابتهم بكورونا في قضاء ابي الخصيب وتجري فحصا لـ ٦٠٠ شخص
نشر منذ 5 يوم - عدد المشاهدات : 15

البصرة / فنارنيوز

نفذت كوادر دائرة صحة البصرة حملة لمتابعة المشتبه بإصابتهم بكورونا في منطقة العوجة بقضاء ابي الخصيب جنوبي المحافظة الخصيب وأجرت فحصا الـ ٦٠٠ شخص .
وذكر إعلام دائرة صحة البصرة " في بيان " ان الفرق التابعة لقطاع ابي الخصيب نفذت حملة تحري واسعة عن حالات الاشتباه في القضاء بمنطقة العوجة شارع المياح واتخذت مجموعة من الإجراءات الوقائية .
وأضاف " ان الفرق الصحية والطبية قامت بمسح المنطقة بالكامل من دار الى دار ، فيما تم فحص سكان المنطقة بالكامل والبالغ عددهم أكثر من ٦٠٠ شخص للتحري عن حالات الاشتباه بالإصابة بفايروس كورونا ، مشيرا الى انه تم اكتشاف عدد من الحالات المشتبه بها وتم نقلهم بسيارات الإسعاف الى مستشفى البصرة التعليمي لإجراء الفحوصات اللازمة لها والتحقق منها.
وتابع البيان " ان الفرق الطبية والصحية قامت بتعقيم المنطقة ومنازل المشتبه بهم بالكامل وبالتعاون مع منظمات المجتمع المدني ، كما تم اغلاق الشارع الرئيسي للمنطقة ووضع قوات عسكرية مرابطة لفرض حظر التجوال ، فضلا عن حجر الملامسين للمشتبه بهم في بيوتهم ووضع مفرزة شرطه قرب الباب لمنع تجوالهم.

واعلنت دائرة صحة البصرة عن مجموع الحالات التراكمية المصابة بفايروس كرونا بمحافظة البصرة بلغت لغاية اليوم الخميس 42 حالة، الراقدة 33 حالة في المستشفى، و 5 حالات توفيت و 4 حالات اكتسبت الشفاء التام وغادرت مستشفى البصرة التعليمي./انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top