عدد الزوار الكلى : 330833
11
فبراير
2020
دائرة صحة البصرة تناقش مع الشركة المتلكئة أسباب تأخر انجاز مشروع أبي الخصيب بسعة 200 سرير
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 65

البصرة / فنارنيوز

 أعلنت دائرة صحة البصرة عن تشكيل لجان مشتركة مع دائرة الكهرباء لتسريع تجهيز مشروع مستشفى أبي الخصيب بسعة 200 سرير بمحطات كهربائية .

وذكر إعلام الدائرة في بيان " أن مدير عام صحة البصرة الدكتور عباس التميمي ناقش مع عضو لجنة الصحة والبيئة النيابية الدكتور عبد عون علاوي بحضور الشركة المتلكئة أسباب تأخر انجاز المشروع " .

وأضاف البيان أن  مدير عام دائرة الصحة البصرة تفقد  مشروع المستشفى مع عضو لجنة الصحة والبيئة النيابية الدكتور عبد عون علاوي وممثلي الشركة المنفذة ودائرة المهندس المقيم ومهندسي دائرة الصحة البصرة والمكتب الاستشاري للوقوف على أهم أسباب تلكؤ نسب الانجاز في المشروع.  فيما وجه قسم الأمور الفنية بإكمال متطلبات الأجهزة الطبية التي يحتاجها المشروع .

فيما شدد المدير العام بحسب البيان على اهمية التعجيل بالمشروع وتجاوز أسباب التأخير والوقوف على معوقات العمل وحلها  لافتا الى انه تم خلال الزيارة قلة الكوادر المتواجدة في المشروع ، كما تم توجيه الشركة بفتح فقرات عمل أكثر لمعالجة نسب تدني الإنجاز مقارنة بما هو مقرر في مراحل العمل من فترات ، لا سيما و أن أهالي قضاء ابي الخصيب بأشد الحاجة إلى المباشرة بالعمل الفعلي للمستشفى واستقبال المرضى وتقديم الخدمات لهم ./انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top