عدد الزوار الكلى : 774005
4
ديسمبر
2019
كاتانيتش" استعداداتنا لمباراة البحرين جيدة وهدفنا العبور للمباراة النهائية
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 135

بغداد/ فنارنيوز

اكد مدرب الفريق العراقي ستريتشكو كاتانيتش ان الاستعدادات لمباراة البحرين جيدة ، مثل كل مباراة في البطولة، وهدفنا العبور للمباراة النهائية .

وقال كاتانيتش في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :" بالنسبة لنا المباراة الرابعة صعبة، الوحدة التدريبية اليوم والاخيرة ستكشف مدى تطور الاصابات وجاهزية اللاعبين ومن منهم جاهز لخوض مباراة غد".

واضاف " انا اشكر اللاعبين على ما قدموه في البطولة من مستوى طيب، ورسالتي لهم ان يقدموا كل ما لديهم دون التفكير بما سيحصل في المباراة ، و انا راض عن الفريق وما حققه في المباريات السابقة ".

وتابع :" اتينا للبطولة بمجموعة شابة ، واطلب من اللاعبين ان يقدموا كل ما لديهم دون التفكير بمن لم يلتحق بالفريق من المحترفين ، ومن سيشترك في المباراة هو من يمثل العراق وعلينا أن نقدم ما يليق بالكرة العراقية وسنجتهد في المباراة وهذا الاهم".

من جهته قال قائد منتخب العراق علاء عبد الزهرة " ان المباراة مهمة بالنسبة لنا ، وان طموح اللاعبين اسعاد الشعب الذي عانى كثيرا ، والجميع يعلم ان العراق منذ حين لم يتوج باللقب ونبحث عن لقب في هذه البطولة وهذا طموحنا لزرع البسمة على جماهيرنا التي دعمتنا طول المشوار "./ انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top