عدد الزوار الكلى : 344163
15
اكتوبر
2019
العراق يتغلب على كمبوديا برباعية نظيفة ويتصدر مجموعته
نشر منذ 1 شهر - عدد المشاهدات : 79

بغداد/ فنارنيوز

تغلب الفريق العراقي على مضيفه الفريق الكمبودي بأربعة اهداف دون رد في المباراة التي جرت مساء اليوم في العاصمة الكمبودية فنوم بنه ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأسي أسيا والعالم.

وافتتح التسجيل ابراهيم بايش في الدقيقة 22 من الشوط الاول الذي اضاع فيه لاعبو العراق فرصا محققة اضاعها همام طارق ورأسية احمد إبراهيم التي ردها القائم ومن بعدها رأسية همام التي علت العارضة وتسديدة ضعيفة من  بشار رسن بأحضان الحارس.

فيما اخطر الفريق الكمبودي مرمى محمد حميد كانت في الدقيقة 26 " ومن ضربة رأسية تمكن مهند علي من تسجيل الهدف الثاني لاسود الرافدين في الدقيقة 40 لينتهي الشوط بتقدم الفريق العراقي بهدفين دون رد .

وفي الشوط الثاني واصل منتخبنا الوطني ضغطه على منتخب كمبوديا من أجل مضاعفة غلة الاهداف الا انه افتقد الى التركيز وفاجأ الفريق الكمبودي المرمى العراقي بكرة خطرة كادت تدخل المرمى بالدقيقة 48  لولا الحارس محمد حميد ابعدها عن المرمى في اللحظة الاخيرة  .

ومن ضربة قوية انطلقت من اقدام امجد عطوان في الدقيقة 57 الى مرمى كمبوديا معلنة تسجيل الهدف الثالث للعراق " فيما تعاقب لاعبو الفريق العراقي على اهدار الفرص كان بحاجة اليها لولا تسرعهم بالرغم من ضعف الحارس الكمبودي في مسك الكرات العراقية " .

واختتم المدافع احمد ابراهيم الاهداف بتسجيله الهدف الرابع من ضربة رأس اسكنها في المرمى الكمبودي في الدقيقة 61 حتى اطلاق صافرة الحكم الفلندي نهاية المباراة بفوز الفريق العراقي باربعة اهداف دون رد .

وبهذا الفوز تصدر الفريق العراقي مجموعته الثالثة بـ 7 اهداف وسيلاقي الفريق الايراني في في الرابع عشر  ومع الفريق البحريني في التاسع عشر من شهر تشرين الثاني المقبل في المدينة الرياضية بالبصرة ./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top