عدد الزوار الكلى : 207875
21
سبتمتبر
2019
اكثر من 150 صحفيا وصحفية يؤدون امتحان الكفاءة المهنية في فرع بالنجف
نشر منذ 1 شهر - عدد المشاهدات : 98

النجف/فنار نيوز/سعدون الجابري

شارك اكثر من 150 متقدماً من فرع نقابة الصحفيين بالنجف للانتماء الجديد الى نقابة الصحفيين العراقيين في اختبار الكفاءة المهنية لتغيير صفة العضوية ، بإشراف وفد من نقابة الصحفيين المركز العام .والذي جرى في المحافظة.

وقال مدير الادارة في نقابة الصحفيين العراقيين المركز العام الزميل صبيح فاخر في تصريح صحفي "  ان وجود وفد المركز العام للنقابة وتنقله في عدة محافظات ، جاء بتوجيه من نقيب الصحفيين العراقيين الزميل مؤيد اللامي ، وذلك لتسهيل وتذليل الصعوبات والمعوقات الحاصلة في تنقل الزملاء الصحفيين والاعلاميين من محافظاتهم الى المركز العام لأجراء الاختبار .

واشار فاخر الى توجيهات الزميل النقيب كانت على عين الصواب ، حيث تعد حراكاً تفاعلياً من المركز العام للنقابة مع كافة فروعها في المحافظات .

من جهته اكد رئيس فرع النقابة بالنجف الزميل اياد الجبوري " ان امتحان الكفاءة هو خطوه نحو الأفضل ، بأجراء اختبار أو إمتحان الكفاءة ، بمشاركة اكثر من 150 زميلاً وزميلة من المتقدمين لأداء امتحان الانتساب وتغيير الصفة الصحفية .

واوضح الجبوري : أبدى كافة الزملاء والزميلات الصحفيين والإعلاميين ممن ادوا امتحان الكفاءة ، ارتياحهم الكبير لمبادرة النقابة المركز العام ، بإجراء امتحانات الكفاءة لكافة المتقدمين ، للأختبار في محافظتهم وتذليل المعوقات الفنية الاخرى ومخاطر السفر الى بغداد .

واشار الى ان الامتحان جرى في قاعة فرع نقابتنا في النجف ، وتم فيه ايضا إختبار المصورين الصحفيين والتلفزيونيين اختباراً عملياً بكل شفافية وسهولة . / أنتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top