عدد الزوار الكلى : 31251
11
سبتمتبر
2019
الميناء يحضر في العاصمة بغداد لمنافسات الدوري الممتاز
نشر منذ 1 اسابيع - عدد المشاهدات : 24

البصرة / فنارنيوز

يعسكر فريق الميناء في بغداد للتحضير والاستعدادات  لمنافسات الدوري الممتاز و إجراء مباريات تجريبية للاستفادة من الجوانب المهارية  والنفسية .

وذكر رئيس الوفد أحمد الجابري " في بيان " ان الفريق يعسكر في العاصمة بغداد للتركيز على الجانب الذهني و الفني و الابتعاد عن الأمور الجانبية" مبينا " ان الإدارة وفرت كل مقومات العمل الناجح و لا نواجه اي مشاكل مالية و لا نتأثر بالإشاعات المغرضة .

واضاف الجابري " ان إدارة نادي الميناء تحث فريقها على التركيز و شحذ الهمم و تقدم دعمها الكبير للكادر التدريبي و اللاعبين .

واشار مشرف الفريق جهاد الطاهر الى  دعم توجيهات الكادر التدريبي و العمل على تدعيم الفريق بلاعبين وفق ما يرتئيه المدرب .

ولفت الطاهر الى ان الادارة  وجهة اللاعبين الالتزام بكافة الضوابط و التوجيهات الإدارية و سنعمل وفق مبدأ الثواب و العقاب و لن نتساهل بأي تلكئ من اي طرف .

وضمن استعداداته تعادل الميناء مع السماوة في المباراة التجريبية التي جرت بينهما الخميس على ملاعب المدينة الرياضية في البصرة . سجل للميناء المحترف النيجيري كينيث نجووكي في الشوط الأول فيما تعادل السماوة عن طريق ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني.

وفي المباراة الثانية تعادل الميناء في لقاء تجريبي  مع نفط ميسان بهدف لكل منها في المباراة التي جرت بينهما في ملعب الفيحاء بالبصرة استعدادا لمنافسات الدوري الكروي الممتاز " وكان نفط ميسان هو البادئ بالتسجيل في الشوط الأول عن طريق اللاعب حسن حمود ، فيما تعادل الميناء في الشوط الثاني عبر اللاعب سيف جاسم ./انتهى

 

 


صور مرفقة








أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top