عدد الزوار الكلى : 30999
7
سبتمتبر
2019
ادارة الميناء : توافق على استقالة رئيسها وتصادق على عقود لاعبي فريقها الكروي
نشر منذ 2 اسابيع - عدد المشاهدات : 34

البصرة / فنارنيوز

وافقت الهيئة الإدارية لنادي الميناء الرياضي خلال اجتماعها الاستثنائي المنعقد اليوم السبت على قبول  استقالة رئيس النادي هادي أحمد و التي قدمها بشكل رسمي يوم الاربعاء الماضي .

وذكر ادارة النادي في بيان " كما صادقت الهيئة الإدارية على عقود لاعبي فريق كرة القدم بشكل رسمي لغرض ارسالها الى الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم للمصادقة عليها وحسب الإجراءات و الضوابط المتبعة .

واضافت " ان ادارة النادي قررت خلال الاجتماع إقامة معسكر تدريبي لفريق الكرة في العاصمة بغداد ، و ذلك يوم الاثنين المقبل لغرض الاستعداد و التحضير الأمثل لمنافسات بطولتي الدوري و الكأس للموسم الكروي الجديد .

يذكر ان فريق الميناء الكروي يقوده المدرب الروماني تيتا تعادل الخميس في مباراة ودية  مع  فريق السماوة جرت بينهما على ملاعب المدينة الرياضية في البصرة . وتمكن المحترف النيجيري كينيث نجووكي من تسجيل هدف الميناء فيما تعادل السماوة عن طريق ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني .

المباراة شهدت إشراك مدرب فريق الميناء الروماني تيتا كافة لاعبيه لغرض الوقوف على الجاهزية البدنية و الفنية كما أشرك أيضا المحترف الإيراني ( وفا هخامنش ) و المغترب العراقي ( مرتضى الكناني ) لمتابعة ادائهما ميدانيا ./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top