عدد الزوار الكلى : 31138
21
أغسطس
2019
وزارة الثقافة تطلق جائزة الابداع العراقي لعام 2019
نشر منذ 1 شهر - عدد المشاهدات : 105

بغداد/فنار نيوز/ سعدون الجابري

أطلقت وزارة الثقافة والسياحة والاثار جائزة الإبداع العراقي 2019 والتي تظم العديد من فروع الفنون ، وتعد فرصة للمشاركة في المجالات الثقافية المتنوعة ، كالقصة والرواية والفيلم القصير والزخرفة وباقي الفنون والآداب .

وقال وزير الثقافة والسياحة والاثار الدكتور عبد الأمير الحمداني في تصريح صحفي له خلال حضوره الحفل الذي أقامته شبكة الأنباء العراقية والتطوير الإعلامي " ان الوزارة عازمة لإعادة منحة الصحفيين والأدباء والمثقفين .لافتا الى  أن قوائم المشمولين من نقابة الصحفيين العراقيين ، ستسلم إلى اللجنة المالية في مجلس النواب لدرجها ضمن موازنة عام ٢٠٢٠ .

واوضح الحمداني : أن أروقة وزارة الثقافة تحتفي اليوم بمبدعي ومتخرجي الدورة الـ ( ١٨) ، ونشد على أيديهم ليكونوا سفراء الكلمة الحقيقة والإعلام الهادف ، ولما يهدف لتنمية المجتمع ويشيع المحبة والسلام بين الجميع .

واشار إلى أن العدسة والكلمة لهما دوراً مهماً في بناء المجتمع ، والمسؤولية الآن تقع على أيديهم كشباب المرحلة القادمة ، وأن الوزارة تقف على مسافة واحدة مع الجميع فهي تدعم كافة المؤسسات الإعلامية والنقابات والجمعيات .

من جانبه أشاد مدير هيئة التدريس محمد الرفاعي بالدعم المتواصل من قبل وزير الثقافة والسياحة والآثار الذي كان له ألأثر الطيب في ديمومة العطاء المتواصل لشبكة الأنباء العراقية وسعيها الحثيث لان تكون رائدة في خدمة الاعلام العراقي . /انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top