عدد الزوار الكلى : 31358
20
أغسطس
2019
بمشاركة تربية البصرة ... انطلاق فعاليات المهرجان الوزاري التاسع لمسرح فرق التربيات في كركوك
نشر منذ 1 شهر - عدد المشاهدات : 70

البصرة / فنارنيوز

 انطلقت اليوم الثلاثاء فعاليات مهرجان مسرح فرق التربية التاسع (دورة الفنان احمد عبد جاسم ) الذي تقيمه وزارة التربية (المديرية العامة للتربية الرياضية والنشاط المدرسي ) وتستضيفه تربية كركوك للمدة من ٢٠ لغاية ٢٩ من شهر آب الحالي في قاعة النشاط المدرسي .

وذكر مدير العلاقات والاعلام في تربية البصرة باسم القطراني " في تصريح صحفي " القيت في بداية المهرجان كلمات رحبت بالحضور متمنين لهم طيب الإقامة في كركوك المحبة والجمال (العراق المصغر ) ، في حين ثمن حسن الشويلي مدير النشاط المدرسي في الوزارة في كلمة له  هذه المشاركة الواسعة التي تمثل طيفا عراقيا جميلا " قائلا "  ينعقد المهرجان في اجواء ابداعية يتنافس فيها فرسان وزارة التربية الذين يمثلون وجها ناصعا للأبداع الراقي وهم يقيمون مهرجانا مسرحيا كبيرا ومحترفا . مشيرا الى ان وفد تربية محافظة البصرة شعبة النشاط المدرسي تشارك في المهرجان بمسرحية (كأس وعسل ) من تأليف عبدالكريم العامري ، اخراج يوسف صلاح الدين ، تمثيل نخبة من مبدعي النشاط المدرسي .

بعدها افتتحت تربية كركوك المهرجان بالعرض المسرحي الأول الذي حمل عنوان (آخر نسخة منا) ، تأليف علي عبدالنبي الزيدي ، اخراج قاسم غمكين. وعلى هامش الافتتاح قدمت مؤسسة الأنامل الذهبية معرضا تشكيليا جميلا نال اعجاب الحضور ./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top