عدد الزوار الكلى : 31189
20
أغسطس
2019
مشرف كرة الميناء" المدرب له القرار النهائي باختيار اللاعبين المحليين والمحترفين.. وحصني هو من يحدد اختياره
نشر منذ 1 شهر - عدد المشاهدات : 46

البصرة / فنارنيوز

 اكد عضو ادارة نادي الميناء والمشرف على فريق كرة القدم جهاد الطاهر " ان مدرب الفريق الروماني تيتا طلب تقديم القائمة النهائية للاعبي الفريق يوم الخميس المقبل .

وقال الطاهر"  ان رئيس النادي الكابتن هادي أحمد هو صاحب الكلمة الأولى في المصادقة على القائمة النهائية للمدرب والمخول بالتوقيع على كشوفات العقود كونه رئيس اللجنة الفنية في النادي لما يمتلكه من خبرة واسعة في هذا المجال .  لافتا الى ان واجبنا كأعضاء الهيئة الإدارية أن نوفر كافة متطلبات عمل الكادر التدريبي للفريق وهذا ما عملنا عليه لنجاح عمل للمدرب وهو صاحب القرار النهائي باختيار اللاعبين من محليين و محترفين .

واضاف" نعمل على التفاوض مع اثنين من اللاعبين في مركزي الدفاع والارتكاز وسيتم الإعلان عنهما بعد الوصول إلى إلاتفاق النهائي معهما. لافتا الى انه فيما يخص اللاعب علي حصني ما يزال في طور العلاج من الإصابة و نادي الميناء يعتبر ناديه و هو صاحب الكلمة في تحديد وجهته و اختياره للنادي الذي يمثله.

وثمن الطاهر الدور الكبير لمدير عام شركة موانئ العراق الدكتور صفاء عبد الحسين لتعامله المميز و المسؤول مع ادارة نادي الميناء و تعاونه الكبير في دعم النادي . مشيرا  وانا شخصياً سأبتعد عن الإعلام و عن مواقع التواصل في الفترة القادمة و سأتفرغ للعمل الإداري في النادي ومتابعة شؤون الاخوة المدربين و اللاعبين في الألعاب الرياضية الأخرى .

واشاد عضو ادارة النادي" بالنتائج المميزة التي حققها  لاعبو النادي في الألعاب الفردية وهم اركان غازي وعلي عبد الأمير و أمير سعيد . واختيارهم ضمن كوادر المنتخبات الوطنية كمدربين و لاعبين ./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top