عدد الزوار الكلى : 31124
17
أغسطس
2019
توزيع كهرباء ميسان : إنجاز أعمال مشروع استحداث خط تغذية محطة الكحلاء الثانوية القديمة وادخاله للعمل
نشر منذ 1 شهر - عدد المشاهدات : 57

ميسان/فنار نيوز

اعلن فرع توزيع كهرباء محافظة ميسان أحد فروع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب عن إدخال خط ( ٣٣ ) كي . ڤي المستحدث لتغذية محطة الكحلاء الثانوية القديمة للعمل بعد انجازه بنسبة ( ١٠٠ %) في قضاء الكحلاء.

وقال مدير فرع توزيع كهرباء ميسان المهندس جاسم راضي بريدي في تصريح صحفي ": ان ملاكات قسم تنفيذ المشاريع وبإسناد من قسم الهندسة الميكانيكية ، أنجزت أعمال المشروع بشكل نهائي وادخاله للعمل بعد الانتهاء من فحصه وربط القابلوات من قبل شعبة صيانة القابلوات .  مشيراً : إلى أن الخط الجديد المستحدث بدلاً من الخط القديم المغذي لمحطة الكحلاء الثانوية القديمة المتضرر بسبب سوء الأحوال الجوية والعواصف التي ضربت القضاء في الشتاء الماضي .

وبين بريدي : أن الخط يخرج من محطة كصيبة التحويلية( ١٣٢ / ٣٣ ) كي . ڤي وبطول ( ٤.٥ ) كم .موضحاً : بان أعمال المشروع تضمنت  نصب عمود مشبك عدد ( ١٠٣) ،مد اسلاك حجم (١٢٠ ) ملم٢ بمسافة (١١٦٠٠ ) م ، فضلاً عن معدات ربط واقراص عازلة مواد أخرى .

ولفت بريدي" الى ان المشروع ضمن خطة الطوارئ وبمدة عمل (٤٠ ) يوم ، وان ملاكاته مستمرة بتنفيذ العديد من المشاريع لفصل الصيف في عموم المحافظة./ انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top