عدد الزوار الكلى : 31134
14
أغسطس
2019
البحرين يفوز على العراق ويتوج بلقب كأس بطولة اتحاد غرب أسيا
نشر منذ 1 شهر - عدد المشاهدات : 73

بغداد/ فنارنيوز

توج منتخب البحرين بلقب كأس بطولة اتحاد غرب أسيا بفوزه على منتخب العراق الوطني مضيف البطولة بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب كربلاء الدولي الذي امتلأت مدرجاته بالجماهير ادارها الحكم السعودي تركي الخضير .

وجاءت المباراة سريعة في بدايتها، وتفوق المنتخب العراقي من ناحية الاستحواذ والخطورة، في ظل الانسجام الواضح بين لاعبيه واستغلال عاملي الأرض والجمهور وضغط بقوة على المرمى البحريني، لكن تألق الدفاع البحريني وحارس المرمى حال دون اهتزاز الشباك.

 

وقدم الفريق العراقي اداء غير مقنع في الشوط الاول بالرغم  من استحواذه على الكرات والسيطرة الواضحة الا ان الرياح جاءت بما تشتهي سفن البحارنه ليتمكن اللاعب عيسى علي موسى من تسجيل هدفه في الدقيقة 39 من الشوط الذي انتهى بتقدم البحرين .

في الشوط الثاني، دخل المنتخب العراقي بشعار الهجوم وتعديل النتيجة، وسيطر على مجريات الشوط فضغط بقوة على الدفاع البحريني مستغلا تراجع البحارنة للحفاظ على النتيجة،  واضاع لاعبوه فرصا محققة كاد ان يخرج منها بفوز فيما نجح دفاع البحرين بإبعاد الكرات التي وصلت منطقة الجزاء وبالتالي هدر منتخب العراق فرصة التعديل الا ان المنتخب البحريني نجح في انهاء البطولة دون ان يستقبل أي هدف ليؤكد احقيته بالتتويج باللقب لأول مرة./انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top