عدد الزوار الكلى : 510799
12
أغسطس
2019
العراق يفوز على اليمن ويتأهل لمواجهة البحرين في نهائي بطولة غرب اسيا
نشر منذ 4 شهر - عدد المشاهدات : 179

بغداد/ فنارنيوز

تأهل اسود الرافدين الى نهائي بطولة غرب اسيا التاسعة بعد الفوز المستحق على المنتخب اليمني بهدفين لهدف في المباراة التي جرت على ملعب كربلاء الدولي وقادها الحكم البحريني علي حسن ابراهيم .

قدم الفريق العراقي شوطا مميزا كان من افضل ما قدمه على مستوى البطولة بعد ان سيطر على مجريات اللعب واستحوذ على الكرة خاصة في منتصف الملعب وجرد المنتخب اليمني من الحصول على الكرات باستثناء كرة محمد حسن في الدقيقة 12 ابعدها بصعوبة محمد حميد"

وتقدم الفريق العراقي في الدقيقة 26 برأسية ابراهيم بايش بعد نقلة جميلة وملعوبة انتهت في المرمى اليمني " وبعد خمس دقائق ومن ركلة جزاء تمكن المبدع حسين علي من تسجيل الهدف الثاني للعراق ". لينتهي الشوط بتقدم اسود الرافدين بهدفين مقابل لاشئ لليمن .

وفي الشوط الثاني تغير اداء المنتخب العراقي وقلة فعاليته بعد التبديلات التي اجراها كاتانيش وحاول المنتخب العراقي الحفاظ على النتيجة وكذلك اعطاء فرصة لاراحة اللاعبين واختبار لاعبين اخرين يلعبون لأول مرة امثال نجم شوان وكرار نبيل اللذان قدما مستوى جيدا خاصة في الشوط الاول . وقبل اطلاق صافرة الحكم فاجأ المنتخب اليمني الدفاع العراقي بتقليص الفارق بتسجيل هدفه الوحيد بواسطة اللاعب عبد الواحد العسيري في الدقيقة 90 من المباراة وسط تفرج وذهول المدافعين "حتى اعلن الحكم الدولي البحريني انتهاء المباراة بفوز الفريق العراقي وتأهله الى المباراة النهائية التي سيواجه فيها المنتخب البحريني على ملعب كربلاء الدولي يوم الاربعاء المقبل.

وكان المنتخب العراقي قد فاز على لبنان وفلسطين بهدفين لهدف وتعادل مع سوريا بدون اهداف"وبهذا الفوز تصدر المنتخب الوطني المجموعة الاولى برصيد 10 نقاط./انتهى

 

 

 



صور مرفقة







أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top