عدد الزوار الكلى : 2798255
9
أغسطس
2019
حزب الامة العراقية يناقش الوضع التنظيمي للحزب في المرحلة الحالية
نشر منذ 2 اسابيع - عدد المشاهدات : 83

بغداد/ فنارنيوز

بحث مكتب تنظيمات حزب الامة العراقية في المقر العام ببغداد مع مسؤولي الفروع في المحافظات بحضور نائب الامين العام للحزب محمود العكيلي " الوضع التنظيمي للحزب في المرحلة الحالية والعمل مع تجمع القوى المدنية الوطنية في المحافظات في المرحلة المقبلة . مؤكدين على رفض الحزب قانون الانتخابات ١،٩ المقر من قبل مجلس النواب العراقي

وهنأ الحاضرون في بداية اللقاء العكيلي لاختياره بمنصب نائب رئيس تجمع القوى المدنية الوطنية لدوره الكبير في تأسيس هذا التجمع الذي يهدف الى دولة مدنية يعيش شعبها بامن وسلام .

واكد العكيلي " ان الاجتماع ناقش دور الحزب في دعم وبناء المشروع المدني وقيام الدولة المدنية التي طالب بها جميع العراقيين " لافتا الى مناقشة الاستعداد لمؤتمر الحزب القادم "لانتخاب قيادة  ومكتب سياسي جديد وتحديد وقت وزمان المؤتمر.

 واشاد نائب الامين العام بدور نساء ورجال حزب الأمه العراقية في دعم تجمع القوى المدنية الوطنية في بغداد والمحافظات ودورهم في المجتمع وتكريس مفاهيم واهداف حزب الامة العراقية على الصعيد السياسي والفكري .

واضاف العكيلي " ان المجتمعين اتفقوا على استمرار العمل على رفض قانون الانتخابات ١،٩ المقر من قبل مجلس النواب العراقي"  عادين ذلك بسيطرة وهيمنة الاحزاب ذات النفوذ الكبيرة على المشهد السياسي وتكريس المحاصصة .

وحضر اللقاء عدد من اعضاء المكتب السياسي للحزب باسل الجبوري ومجيد العزاوي واخلاص الشمري وحسين الجبوري .ومسؤولي مكاتب المحافظات النجف هيثم الفتلاوي كربلاء علي العرداوي ديالى قصي الطائي بابل ناصر الجياشي واسط حسام الدلفي./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top