عدد الزوار الكلى : 523396
23
يوليو
2019
محافظ النجف : يعلن القبض على العصابة ثانية مختصة بسرقة المركبات نوع "كيا"
نشر منذ 5 شهر - عدد المشاهدات : 130

 النجف/فنار نيوز/سعدون الجابري

أعلن محافظ النجف لؤي الياسري عن القاء القبض على عصابة مختصة بسرقة المركبات نوع "كيا" تتكون من أربعة أشخاص قاموا بسرقة 19 مركبة .

وقال الياسري في مؤتمر صحفي حضرته (فنار نيوز ) مساء الاثنين "  ان مكتب مكافحة سرقة السيارات التابع مديرية مكافحة الإجرام ، تمكنوا من خلال متابعة الأحداث المرافقة لحالات الجرائم من الوصول للعصابة المتكونة من أربعة أشخاص ، اثنين من بغداد واثنين اخرين من النجف تم القبض عليهم واجري التحقيق الاولي معهم ، حيث اعترفوا بارتكابهم هذه الجرائم وسرقة 19 مركبة نوع"كيا" في النجف .مشيراً : الى ان هذه العصابة الثانية التي تمكن مكتب مكافحة السرقات من القاء القبض عليها خلال شهر واحد مختصة بسرقة المركبات.

واضاف " تمت مصادقة اقوالهم من قبل قاضي التحقيق المختص ، واحالتهم للمحاكم المختصة بمثل هذة القضايا لينالوا جزاهم العادل وفق القانون .

واشاد المحافظ : بالجهود الكبيرة التي يبذلها ضباط ومراتب مديرية مكافحة الاجرام وقسم مكافحة سرقة السيارات ، من اجل حل خفايا عملية السرقة وربط الاحداث فيما بينها ، لمعرفة الجناة والمجرمين والوصول اليهم .

واوضح الياسري"  انه اشرف شخصيا على عمل التحقيق الاولي لمديرية مكافحة الإجرام ، وتابع معهم الخطوات اولا بأول وصولاً لألقاء القبض على المجرمين.

ودعا محافظ النجف " أصحاب المركبات المسروقة التوجه الى مكتب سرقة السيارات لاستلام مركباتهم بعد إكمال الإجراءات القانونية./ انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top