عدد الزوار الكلى : 2798272
17
يوليو
2019
اختتام فعاليات المشروع التبليغي لطلبة الجامعات والمعاهد في النجف
نشر منذ 1 شهر - عدد المشاهدات : 75

الكوفة/ فنار نيوز / سعدون الجابري

اختتمت  في محافظة النجف فعاليات المشروع التبليغي لطلبة الجامعات والمعاهد بحضور أكاديمي وعلمي وحوزي ، بمشاركة اكثر من الف طالب من الجامعات والمعاهد من مختلف المحافظات ، والذي أقامته امانة مسجد الكوفة المعظم (مشروع مخيم التواصل الثقافي الخامس ) اقيم بالتعاون مع الحوزة العلمية في النجف الاشرف .

وبين الامين العام لمسجد الكوفة المعظم محمد الموسوي في تصريح صحفي "عقب اختتام فعاليات المخيم " اختتم المشروع التبليغي لطلبة الجامعات والمعاهد ، والذي كان بالتعاون مع الحوزة العلمية في النجف الاشرف ( مشروع مخيم التواصل الخامس ) .موضحا ان امانة المسجد قامت بتوفير مختلف الخدمات للطلبة ، خلال إقامة المشروع والذي استمرت فعالياته اكثر من شهر ، لخلق جيل واعٍ ، متسلح بمعارف الإسلام وديننا الحنيف يقف امام الافكار المنحرفة التي تعصف بالمجتمعات الإسلامية .

من جهته قال مسؤول قسم العلاقات العامة في أمانة مسجد الكوفة المعظم عبد علي الإبراهيمي في كلمته: إن للشباب دوراً مهماً في تنمية المجتمعات التي تحوي على نسبة كبيرة من الفئة الشابة الهائلة هي التي تحركها وترفعها .مضيفاً : ان الشباب ركائز أي أمة وأساس الإنماء والتطور فيها ، كما أنهم بناة مجدها وحضارتها وحماتها .

وكرمت رابطة التواصل الجامعي أمانة مسجد الكوفة المعظم ، تثميناً لجهود الأمانة في زرع الحكمة والمعرفة في نفوس الشباب من خلال الرعاية الأبوية لهم ./ انتهى

 

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top