عدد الزوار الكلى : 2798098
17
يوليو
2019
لجنة الخدمات النيابية تطلع على طبيعة عمل ميناء البصرة النفطي بعد الحريق الذي شب في بناية سكن للعاملين
نشر منذ 1 شهر - عدد المشاهدات : 69

 البصرة / فنارنيوز

 تفقد رئيس لجنة الخدمات النيابية الدكتور وليد السهلاني  مع اعضاء لجنته يرافقهم مدير عام شركة موانئ العراق الدكتور صفاء عبد الحسين ميناء البصرة النفطي بعد الحريق الذي شب امس  في أحد طوابق بناية سكن العاملين في الميناء.

 واكد رئيس واعضاء اللجنة " أن حادث الاحتراق لم ينتج عن شيء يعيق عمليات التصدير للنفط والعمل مستمر وجاري بكافة طاقته الإنتاجية " .مبينا " أن عمليات تصدير النفط في ميناء البصرة النفطي مستمرة ويستقبل يوميا ناقلات النفط التي تروم التحميل بشكل منتظم ودوري ولم تتأثر باحتراق سكن العاملين فيها .

وبدوره  اضاف مدير عام شركة موانئ العراق الدكتور المهندس صفاء عبد الحسين "  أن زيارتنا للموانئ النفطية هي بمثابة رسالة اطمئنان إلى الدول والشركات وناقلات النفط التي تأم الموانئ النفطية " مؤكدا جهوزية تامة لاستقبالها والاستمرار في عملية الإرساء والإقلاع بشكل يومي " لافتا الى  استعداد الشركة التام توفير سكن جديد ملائم يليق بالموظفين الذين يعملون على هذه الموانئ.

واكدت شركة نفط البصرة " ان تصدير النفط في ميناء البصرة النفطي  لن يتأثر بسبب الحريق الذي شب اليوم في أحد طوابق بناية سكن العاملين في الميناء " لافتة الى ان هناك توقفا حصل لمدة نصف ساعة تقريبا نتيجة اخلاء العاملين من السكن . /انتهى

 

 

 



صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top